خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كاسيميرو لتدريبات الملكى

الجمعة، 03 أغسطس 2018 04:01 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كاسيميرو لتدريبات الملكى كاسيميرو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو لتدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة، بعد انتهاء عطلته الصيفية عقب المشاركة مع منتخب السامبا فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو الماضيين.

 

كاسيميرو يعود لتدريبات ريال مدريد بحماس

نشر النجم كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد صورة له من تدريبات اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، معلقا عليها بعبارة "العودة للعمل بحماس"، بعد انتهاء عطلته الصيفية.

تغريد
تغريدة كاسيميرو

وكان كاسيميرو قد شارك مع المنتخب البرازيلى فى نهائيات كأس العالم بروسيا، وودع منتخب السامبا منافسات البطولة من الدور ربع النهائى، بهزيمة غير متوقعة من المنتخب البلجيكى بنتيجة 2-1.

 

مدرب تشيلسى يعلق على انتقال كورتوا إلى ريال مدريد

وعلى صعيد آخر علق ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى الإنجليزى على أنباء اقتراب البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى البلوز من الانتقال لريال مدريد الإسبانى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة نهائى الدرع الخيرية المقرر إقامتها بعد غد الأحد أمام مانشستر سيتى.

كورتوا
كورتوا

وقال مدرب تشيلسى عن إمكانية انتقال كورتوا لريال مدريد "فى الوقت الحالى هو لاعبا لتشيلسى، ولا أعلم ما الذى سيحدث فى المستقبل، فالأمر يتعلق باللاعب والنادى، ولكننى أتمنى أن يبقى فى ستامفورد بريدج".

 

إنتر ميلان يعرض 15 مليون يورو على ريال مدريد لضم مودريتش

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى إنتر ميلان يستعد لتقديم عرضا إلى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد يقضى بحصوله على راتب سنوى يصل إلى 11.5 مليون يورو.

ويحصل مودريتش على راتب سنوى يقدر بـ10.5 مليون يورو فى ريال مدريد بعقده الحالى والممتد حتى يونيو 2020، ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 750 مليون يورو.

لوكا مودريتشلوكا مودريتش

 

إنتر ميلان يعرض 46 مليون يورو على مودريتش نجم ريال مدريد

أشارت صحيفة "كوريرى ديلا سيرا" الإيطالية إلى أن إنتر ميلان بدأ التفاوض مع مودريتش، الذى سيتم عامه الـ33 فى سبتمبر المقبل، على بنود عقده، وعرضت إدارة النادى توقيع عقدا يمتد حتى 2022 ويصل إجمالى راتبه فى الـ4 سنوات إلى 46 مليون يورو.

وكان فلورنتينو بيريز المدير الفنى لريال مدريد قد أكد أمس أن سعر مودريتش هو 750 مليون يورو قيمة شرطه الجزائى إذا أراد إنتر ميلان ضمه.

وأكدت الصحيفة أن إنتر ميلان سيعرض على ريال مدريد ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 15 مليون يورو، مع إمكانية الشراء النهائى بعد الإعارة مقابل 25 مليون يورو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة