من على جبر إلى صلاح أمين.. 7 نجوم أبطال فيلم التألق فى الجولة الرابعة للدورى

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 07:00 ص
من على جبر إلى صلاح أمين.. 7 نجوم أبطال فيلم التألق فى الجولة الرابعة للدورى صلاح امين مهاجم النجوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الرابعة من منافسات الإيجبيشن ليج تصدر سبعة نجوم لساحة التألق بقوة بعدما كان كل منهما حديث الصباح والمساء فى أحداث هذه الجولة ونرصدهم فى السطور التالية ..

1_ صلاح أمين

واصل صلاح أمين مهاجم نجوم أف سى التألق والظهور بمستوى مميز خلال مبارياته ضد الزمالك، حيث لعب "أمين" 16 مباراة ضد الزمالك مع 4 أندية مختلفة (طلائع الجيش - الإنتاج الحربي - سموحة - النجوم) بواقع (15 مباراة بالدوري - مباراة وحيدة بكأس مصر) ونجح أمين في تسجيل 6 أهداف في شباك الفارس الأبيض وصنع هدفين كان أخرها هدفه لصالح النجوم فى شباك الزمالك بالجولة الرابعة للدوري.

 

2_ على جبر

تمكن المدافع الدولي علي جبر، لاعب فريق بيراميدز، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد غايب طويل عن التهديف، وهدف التقدم أمام الداخلية قبل أن يضيف أفشه الهدف الثالث لبيراميدز

وجاء هدف «جبر» الثاني لبيراميدز خلال اللقاء، في الدقيقة (86) بضربة رأسية بعد استقباله لركلة ركنية من الجهة اليمني لمرمى الداخلية.

 

3_ على معلول

منذ انتقال على معلول من الصفاقسي التونسي إلى صفوف الأهلي في صيف 2016، واللاعب التونسي نجح في تحقيق العلامة الكاملة من حيث ضربات الجزاء حيث سدد 3 ركلات أمام طنطا وتاونشيب وأخيرًا فى هذه الجولة أمام حرس الحدود وانتهت جميعها في الشباك.

4_ حسنى عبد ربه

كانت هذه الجولة بمثابة احتفال خاص لقيصر الإسماعيلى حسنى عبد ربه بعد وصوله للمباراة رقم 100 كقائد للدراويش حينما قاد فريقه للفوز على المقاصة بهدف دون رد .

 

5_رزاق سيسه

تعادل فريق الاتحاد السكندري فى الوقت القاتل مع المصرى البورسعيدى بنتيجة 2/2 تقدم أحمد شكرى صانع ألعاب المصرى البورسعيدى، لفريقه فى الدقيقة 66، وبعدها بدقيقة تعادل محمد ناجى جدو مهاجم الاتحاد السكندرى لفريقه فى الدقيقة 67، وفى الدقيقة 70 أحرز عمرو موسى مدافع وسط المصرى الهدف الثانى لأبناء بورسعيد، لتصبح الحصيلة 3 أهداف فى أقل من 5 دقائق.

وفى الدقيقة 94 حصل إسلام عيسى لاعب المصرى على البطاقة الحمراء، بعد حصوله على إنذارين، وفى الدقيقة 95 أحرز رزاق سيسيه هدف التعادل لزعيم الثغر ليغتال أحلام البورسعيدية فى الخروج منتصرين.

 

6_ شيمس بيكلى

هز فريق بتروجت شباك نظيره وادى دجلة فى الدقيقة 38 ، 42 أى خلال 4 دقائق عن طريق  الإثيوبى شيمس بيكلى ليهدى فريقه ثلاثة نقاط غالية فى هذه الجولة .

 

7_ صلاح محسن

للمرة الثانية على التوالي ينجح صلاح محسن في التسجيل للأهلي بعدما سجل الجولة الماضية أمام وادي دجلة، صاحب الـ19 عامًا حقق رقمًا استثنائيًا في بطولة الدوري المصري حيث لم يسبق له أن سجل هدفين في مباراتين متتاليتين سواء كان مع إنبي أو بعد رحيله للأهلي.

وخاض صلاح محسن مع الفريق البترولي 37 مباراة منذ أن صعد مع الفريق الأول في موسم (2016 - 2017) حيث سجل 10 أهداف بقميص الفريق البترولي.

في المقابل، خاض صلاح محسن 15 مباراة مع الأهلي منذ انتقاله للقلعة الحمراء في يناير الماضي أحرز خلالها أربعة أهداف في شباك كل من النصر والمصري البورسعيدي في الموسم الماضي وهدف في دجلة والحرس في الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة