لليوم الثانى.. أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة تواصل تصدرها برامج التوك شو

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 01:30 ص
لليوم الثانى.. أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة تواصل تصدرها برامج التوك شو محمد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أزمة النجم الدولى، ولاعب ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، مع اتحاد كرة القدم المصرى تصدرها برامج التوك شو مساء أمس الثلاثاء.

 

"اتحاد الكرة": طلبات صلاح مشروعة.. ونعترف بأخطاء كأس العالم ولن تتكرر

 

وأكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن كل ما ورد فى فيديو النجم المصرى محمد صلاح، مطالب مشروعة والجميع بالتأكيد يسعى لتحقيقها، معقبًا: "صلاح نجم عالمى بكل تأكيد والجميع يدعمه فى تشريف مصر، ولم أهاجمه ومقتنع بمطالبه".

 

وقال "لطيف"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "رأى عام" المذاع عبر فضائية "TEN"، إن علاقة المهندس هانى أبو ريدة بمحمد صلاح، كعلاقة الأب وابنه، معقبًا: "لا يصح أن يتدخل الوكيل رامى عباس بين أب وابنه".

 

وأضاف: "نعترف بأخطائنا فى كأس العالم، ولن تتكرر مرة أخرى، وسنوفر التركيز لمحمد صلاح والمنتخب، ومعانا صلاح فى مباراة النيجر".

 

مدرب منتخب "سيدات السلة" داعمًا صلاح: سر احترام العالم لمصر رياضيًا

 

وفى برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمدراش، عبر فضائية "النهار"، قال الكابتن كريم فتحى سعد مدرب منتخب مصر لكرة السلة للآنسات، "إنه خلال مشاركة المنتخب المصرى فى بطولة السلة بموزامبيق شاهد إعجاب الجماهير بمحمد صلاح، وأدرك حبهم العميق له.

 

وتابع: "الناس بتعرف مصر باسم محمد صلاح، وسمعته فى العالم كله، إنهم يحترموننا ويقدروننا رياضيًا بسبب محمد صلاح".

 

عصام شلتوت: يجب تلبية كل طلبات محمد صلاح المنطقية والاحترافية

 

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "cbc"، قال عصام شلتوت الناقد الرياضى ورئيس التحرير التنفيذى لصحيفة "اليوم السابع"، إن كل طلبات محمد صلاح المنطقية والاحترافية التى قد يكون فيها شىء من تحديث وقت كرة القدم لا بد من الموافقة عليها، موضحاً أن القصة بدأت وانتهت عند لغة الخطاب من وكيل اللاعب.

 

وأضاف أن طلبات "صلاح" فى القلب والعين عند 100 مليون مصر بدءا من القيادة الرئاسية، متسائلاً: "هل يمكن الصمت تجاه حقوق غائبة، إن كان هناك حقوقاً غائبة؟".

 

وأشار "شلتوت"، إلى أن حديث عن استجابة اتحاد الكرة لا تعنى أن هناك من يضغط وهناك من ينفذ أو يتراجع، ولكن هناك اتصال غير مكتمل، كان أولى من البداية أن يعى اتحاد الكرة أن كل ما يتحدث عنه "صلاح" كان يحتاج جلسة معاه وكان يمكن أن يذهب أحد القريبين من عمره، أن يدرسوا الموقف.

 

وأوضح أن شركة الحراسة المصرية "فالكون" اتفقت على حماية اللاعبين مثل كل المنتخابات، لافتًا إلى أن "صلاح" والنجوم الكبار لديهم حارس خاص، وهذا لا شىء فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة