أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 29 / 8 / 2018 الجماهير تعود محلياً أمام الإنتاج

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 11:12 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 29 / 8 / 2018 الجماهير تعود محلياً أمام الإنتاج محمد مرجان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها عودة جماهير الفريق الأحمر على المستوى المحلي، بداية من مواجهة الإنتاج الحربي المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل.

الأهلى يُخاطب ناصر ماهر للتمديد.. ويعدل قيمة عقده

وافقت لجنة الكرة بالأهلى على تعديل عقد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، خاصة بعد تألقه فى الفترة الأخيرة، ونجاحه فى حجز مكان أساسى فى التشكيلة الحمراء، ونيله ثقة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وعاد ناصر ماهر للأهلى مؤخرًا مطلع الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته لنادى لسموحة، وأثار اللاعب أزمة بسبب عدم قيده أفريقيا، فى بداية الأمر، قبل أن يحصل على الفرصة ويتم قيده فى الأيام الأخيرة قبل غلق باب القيد.

الأهلى يتواصل مع صالح جمعة.. اعرف السبب

استفسر مسئولو النادى الأهلى خلال الساعات الماضية من صالح جمعة عن موقفه الحالى، وعن العروض التى تلقاها عقب قرار نادى الفيصلى السعودى بإنهاء إعارته.

الأشعة تحدد مدى إصابة "ضامة" السولية وظهر عاشور

يجرى ثنائى الأهلى حسام عاشور وعمرو السولية، اليوم الأربعاء، أشعة للاطمئنان على إصابتهما وتحديد موقفهما بشأن إعلان جاهزيتهما للتدريبات الجماعية.

وغادر السولية مباراة الأهلى وكمبالا الأوغندى أمس متأثرا بإصابته بشد فى العضلة الضامة فى حين استكمل عاشور المباراة وهو يعانى من كدمة فى الظهر.

الأهلى يرفض إرسال البطاقة الدولية لكوليبالى لنادى بارتيك الأسكتلندى

تلقى اتحاد الكرة خطابا من النادى الأهلى يرفض فيه إرسال بطاقة لاعبه الهارب كوليبالى، إلى نادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى.

كان النادى الأسكتلندى طلب من اتخاد الكرة إرسال البطاقة قبل أن يحيل اتحاد الكرة الأمر لنادى الأهلى الذى رفض رسميا إرسال البطاقة.

الأهلى يفتح الباب أمام جماهيره لحضور المباريات

أعلن النادى الأهلي عن فتح الباب أمام جماهيره، لتسجيل بياناتهم على نظام الأون-لاين، تمهيدًا لدخولهم المباريات بموجب التذاكر التي سيتم طرحها ابتداءً من لقاء الإنتاج الحربي في الدوري، المقرر له الأحد المقبل. وذلك في ضوء قرار اتحاد الكرة، والذى تلقته إدارة النادي، ظهر اليوم، ويفيد بأحقية كل نادٍ في دخول ثلاثة آلاف من جماهيره في كل مباراة. بالإضافة إلى خمسمائة من جماهير النادي الضيف، وألفٍ وخمسمائة من طلبة الجامعات، يتم تحديدهم بمعرفة وزارة الشباب والرياضة.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة