أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن اعتياد البرازيلى أليسون على أجواء إنجلترا

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 01:58 م
أخبار ليفربول اليوم عن اعتياد البرازيلى أليسون على أجواء إنجلترا اليسون وزوجته
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل البرازيلى أليسون حارس مرمى ليفربول الإنجليزى، ببدايته المذهلة للدورى الإنجليزى الممتاز مع الريدز، بحفل شواء مع زوجته ناتاليا بيكر، حيث إن الفريق الأحمر أنهى منافسات الجولة الثالثة متصدرا للبطولة، وكان أليسون أحد أسباب ذلك النجاح الرائع بحفاظه على نظافة شباكه فى الثلاثة مباريات الأولى من البريميرليج.

اليسون وابنته 3
اليسون وابنته 

حارس ليفربول يعتاد على أجواء إنجلترا

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن أليسون احتفل ببدايته المذهلة مع ليفربول، بحفل شواء مع زوجته المذهلة ناتاليا بيكر وابنته هيلينا، بعد أول 3 مباريات مع الريدز، وظهر مستمتعا بالأجواء فى إنجلترا التى انتقل للعيش فيها مؤخرا قادما من روما.

اليسون فى حفل شواء
اليسون فى حفل شواء

وفاز ليفربول فى مبارياته الثلاثة الأولى فى الدورى الإنجليزى الممتاز حتى الآن، ليتصدر البريميرليد بـ9 نقاط، متساويا مع توتنهام هوتسبير الذى احتل المركز الثانى فى البطولة متأخرا بهدف واحد عن الريدز.

اليسون وابنته 2
اليسون وابنته 
 

وكان أليسون قد انضم لصفوف ليفربول قادما من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بقيمة 67 مليون جنيه إسترلينى قبل أن يتفوق عليه كيبا أريزابالاجا بانضمامه لتشيلسى مقابل 72 مليون جنيه إسترلينى ليصبح أغلى حارس فى التاريخ.

 

محمد صلاح نجم ليفربول يتقدم فى قاضمة الأفضل بالدورى

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تقدم محمد صلاح نجم ليفربول 16 مركزًا بقائمة أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى 2018/2019 والذى تقدمه شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية كل أسبوع.

واحتل صلاح المركز رقم 20 بين لاعبى الدورى الإنجليزى فى الأسبوع الثانى بعدما صنع هدفًا فى فوز ليفربول خارج ملعبه أمام كريستال بالاس، وارتقى للمركز الرابع بعد الجولة الثالثة التى سجل فيها هدف فوز الريدز على برايتون فى أنفيلد.

ويتصدر لوكاس مورا نجم توتنهام ترتيب الأفضل فى الدورى الإنجليزى ويليه جوزيه هوليباس مدافع واتفورد ثم سيرجيو أجويرو ومحمد صلاح، ويتم تقييم اللاعبين ومنحهم نقاطا بناء على 33 معيارا إحصائيا خاصة بأدائهم فى المباريات التى شاركوا فيها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة