أخبار ريال مدريد اليوم عن تمسك ماريانو بالعودة للملكى رغم رفض بيريز

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 05:46 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تمسك ماريانو بالعودة للملكى رغم رفض بيريز ماريانو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيان ميشال أولاس رئيس نادى ليون الفرنسى أن المهاجم الإسبانى ماريانو دياز أخبره بأنه يرغب فى العودة لناديه السابق ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بعد غدا الجمعة.

ماريانو يتمسك بالعودة إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان ماريانو دياز أخبر رئيس نادى ليون برغبته فى العودة لريال مدريد قبل انتهاء الميركاتو الصيفى، وأن رئيس النادى الفرنسى تواصل مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى عقب محادثته مع ماريانو، وسأله إذا كان يريد استعادة  المهاجم الإسبانى.

ماريانو
ماريانو

 

وأشار أولاس إلى أن رئيس نادى ريال مدريد أخبره بأن ماريانو ليس ضمن اهتماماته خلال سوق الانتقالات الجارية.

وقال رئيس نادى ليون "ماريانو أخبرني أنه يُريد العودة إلى ريال مدريد، وإننى اتصلت بفلورينتينو بيريز وقال لى أن اللاعب ليس من ضمن إهتماماتهم، ورغم ذلك أصرّ المهاجم الإسبانى بأنه يريد الرحيل إلى هناك واستمعنا لعرضهم".

 

ريال مدريد يحول أنظاره نحو سترلينج بعد تعثر ضم مبابى أو نيمار

 

جدد نادى ريال مدريد الإسباني رغبته فى الحصول على خدمات الإنجليزى رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي لتدعيم صفوفه قبل غلق القيد فى فترة الانتقالات الصيفية المحدد لها بعد غدا الجمعة.

يعد سترلينج من أهم اللاعبين في تشكيلة مان سيتى بقيادة الإسباني بيب جوارديولا خلال الموسم الحالي، واستطاع ستيرلينج تسجيل 18 هدفًا من خلال المشاركة في 30 مباراة الموسم الماضى بجميع البطولات.

 
ذكرت شبكة "سكاى سبورت" أن ريال مدريد يهتم بدرجة كبيرة خلال هذه الأيام بالحصول على توقيع لاعب مانشستر سيتي بعدما فقد الأمل فى ضم نيمار أو مبابى من باريس سان جيرمان وذلك عقب إعلان ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن عقوبات باريس سان جيرمان سيتم الإعلان عنها عقب غلق سوق الانتقالات المحدد له يوم الجمعة المقبل.
 
ويستعد باريس سان جيرمان لتلقى عقوبات من الاتحاد الأوروبى لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف لضمه لاعبين بمبالغ كبيرة فى الوقت الذى لا يحصل فيه النادى على عائدات كبيرة، وأشارت تقارير صحفية فى وقت سابق إلى أن النادى سيقوم ببيع مبابى أو نيمار للهروب من العقوبات، لكن تصريحات رئيس يويفا بأن العقوبات ستكون عقب غلق سوق الانتقالات أجهض خطة ريال مدريد للانقضاض على واحد من الثنائى.

ويحاول ريال مدريد ضم ستيرلينج على الرغم من أن اللاعب يتبقى في عقده موسمين ونصف مع الفريق الإنجليزي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة