خالد صلاح

جروس يكشف أسباب استبعاد ساسى والنقاز وأحداد من تشكيلة الزمالك

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 02:22 م
جروس يكشف أسباب استبعاد ساسى والنقاز وأحداد من تشكيلة الزمالك التونسى فرجانى ساسى
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

كشف السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك سبب عدم مشاركه التونسى فرجانى ساسى لاعب خط الوسط بشكل أساسى خلال الفترة السابقة، حيث أكد أن ساسى تعاقد معه النادى فى نهاية فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم، وكان اللاعب قادم من فترة إجازة طويلة عقب مشاركته مع منتخب بلاده بكأس العالم.

وواصل المدرب حديثه للموقع الرسمى للزمالك أن ساسى فى طريقه ليكون جاهزا بشكل كامل، وبالتأكيد سيكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفى نفس السياق شدد المدرب السويسرى على أن المهاجم المغربى حميد أحداد فى طريقه للانسجام مع زملائه وسيأخذ فرصته فى الفترة المقبلة.

وتحدث كريستيان جروس عن عدم مشاركة التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة السابقة، حيث قال إن النقاز انتظم متأخرا فى فترة الإعداد وذلك عقب عودته من المشاركه بكأس العالم مع منتخب بلاده، مشيرا إلى أن حازم إمام تألق فى فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم وهذا ما جعله يحجز مكانا بالتشكيل خلال المباريات السابقة ضيفا أن المنافسه هى التى ستحسم المشاركه فى هذا المركز.

وفى سياق متصل أوضح جروس أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا ولم يدخلوا قائمة اللقاءات السابقة من الأساس، حيث أكد أنه من الضرورى لتقوم بإعطاء اللاعبين لياقة المباريات لابد أن يكون هناك ثبات بالتشكيل وهذا ما يقوم به حاليا مستشهدا بفريق ليفربول فإنهم يقومون بذلك كذلك بعض الفرق الأخرى فى الدوريات العالمية.

وأضاف مدرب الزمالك أن جميع اللاعبين بالفريق يؤدون علي أكمل وجه بالتدريبات وجاهزون للمشاركه في أي وقت وأن فرص الجميع قائمة للتواجد خلال الفترة القادمة مع الفريق في المباريات حيث أن جاهزية جميع اللاعبين واحدة والكل يجتهد ويعمل بشكل طيب لحجز مكان له بالتشكيل الأساسي وأن هذا الأمر جيد بالنسبة له مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على تكوين قوام كامل بنفس الجاهزية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة