"اتحاد الكرة": طلبات صلاح مشروعة.. ونعترف بأخطاء كأس العالم ولن تتكرر

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 09:47 م
"اتحاد الكرة": طلبات صلاح مشروعة.. ونعترف بأخطاء كأس العالم ولن تتكرر محمد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن كل ما ورد فى فيديو النجم المصرى محمد صلاح، مطالب مشروعة والجميع بالتأكيد يسعى لتحقيقها، معقبًا: "صلاح نجم عالمى بكل تأكيد والجميع يدعمه فى تشريف مصر، ولم أهاجمه ومقتنع بمطالبه".

وقال "لطيف" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "رأى عام" المذاع عبر فضائية "TEN"، إن علاقة المهندس هانى أبو ريدة بمحمد صلاح، كعلاقة الأب وابنه، معقبًا: "لا يصح أن يتدخل الوكيل رامى عباس بين أب وابنه".

وأضاف: "نعترف بأخطائنا فى كأس العالم، ولن تتكرر مرة أخرى، وسنوفر التركيز لمحمد صلاح والمنتخب، ومعانا صلاح فى مباراة النيجر".










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Yf

خساره فيكم مو صلاح

اتحاد الكره بعد ازنكم فاشل و الدليل نتيجته في كاس العلم و المصيبه انهم مش عاوزين يعترفوا بكده و عمالين يقرفو محمد صلاح دي خيبه كبيره قوي و بعدين احنا رحنا كاس العالم صدفه مش جداره الكره المصريه بتحتضر و السبب معروف

عدد الردود 0

بواسطة:

SABER ELWARDANY

"من الذي لا يحب محمد صلاح؟"

"من الذي لا يحب محمد صلاح؟" الغرب ليسوا عباقرة ونحن لسنا أغبياء؛ هم فقط يدعمون الفاشل حتى ينجح، ونحن نحارب الناجح حتى يفشل هى مصر طول عمرها كده افهموها بقى مفيش فايدة ساند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، في أزمته الحالية مع الاتحاد المصري لكرة القدم حين امتدحه على حسابه في "تويتر". ووصف "فيفا" اللاعب على الحساب الرسمي في "تويتر"، بـ"موهبة فذة وشخصية جذابة وسلوك متواضع وطبيعة بسيطة"، متسائلا: "من الذي لا يحب محمد صلاح؟". وأرفق حساب الاتحاد الكرة الدولي باللغة العربية، بتغريدته، رابطا لمقال نشره موقع "فيفا" عن محمد صلاح بعنوان "كيف أسَرَ محمد صلاح قلوب العالم"، سرد خلالها سريعاً مسيرة لاعب و"إنسان" ناجح، وفقاً لسكاي نيوز عربية. وركز "فيفا" في مقاله على أداء صلاح المميز خلال الموسم الماضي، سواء مع ليفربول أو منتخب مصر، مشيداً بـ"موهبته الفذة" و"تواضعه الكبير"، فضلا عن كونه "جسرا بين الثقافات"، حسب وصف الاتحاد الدولي. وتأتي التغريدة والمقال في خضم أزمة صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لتشد على عضد اللاعب صاحب الـ26 عاما، بعد خروج النزاع إلى العلن مجددا قبل يومين.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الانجليزى

صلاح و الوفا و الضرب على القفا....

.... اول فيلم عربى يتصور فى ليفربول ،ببريطانيا.... 😀😁😉☺😎🙄😐😣😅😄

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو

شلة فشلة

اب وابنه دا على المصطبة هناك مش فيمؤسسة مسئولة والوكيل او المحامي زي ما الراجل قالكم بيمثلوه ياعني هما شخص واحد مش طرف تالت استقيلو يا تستنوا حد يحاسبكم كدة كتيييير

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

صلاح الان ليس هو الفلاح ابن القريه هو الان برنس هل تفهمون

هناك معايير ومواعيد تحسب بالثواني ينام وياكل ويشرب بنظام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة