أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة وكيل اللاعب محمد صلاح مع اتحاد الكرة.. تتصدر برامج التوك شو اليوم

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 12:36 ص
أزمة وكيل اللاعب محمد صلاح مع اتحاد الكرة.. تتصدر برامج التوك شو اليوم اللاعب محمد صلاح
كتب عمرو دويدار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أزمة وكيل محمد صلاح مع اتحاد كرة القدم برامج التوك شو مساء أمس الاثنين،.

وفى برنامج "هنا العاصمة" مع الاعلامية لما جبريل، تحدث خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، بخصوص مشكلة اللاعب محمد صلاح مع الاتحاد، بأن هناك بعض التصريحات نشرت بإسمه،  وأضاف  خالد لطيف على أنها حسابات مزورة، قائلاً (بأنه ليس لديه حساب أساسا على تويتر)، وأكد بأن هذه التصريحات ليست على لسانه.

وعلق خالد لطيف على الفيديوهات التى نشرها اللاعب محمد صلاح على مواقع التواصل الإجتماعى، بأنه بلا شك كمسئولين إتحاد كرة القدم كانو حريصين كل الحرص على عدم حدوث أى أخطاء فى كأس العالم للأندية ولكن للأسف كان هناك بعض الامور خرجت عن السياق، وجزم عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأنه، لم يحضر سوى لقاء مصر وروسيا فى كأس العالم فقط ثم عاد إلى مصر.

 

وفى برنامج "90 دقيقة" شن الإعلامى محمد الباز، هجوماً شديداً على القائمين عل اتحاد كرة القدم المصرى بسبب الخلاف القائم بين الجبلاية والنجم العالمى محمد صلاح، خاصة بعد تصريحات خالد لطيف عضو الاتحاد، ومجدى عبد الغنى، وتابع: "تناقض البيانات والتصريحات يقول إننا أمام سيرك وليس اتحاد".

وأضاف "الباز" بأن ما يحدث فى هذه الأزمة تعد مهزلة تستدعى محاكمة شعبية لأعضاء الاتحاد، وتابع: "خاصة بعد الوكسة والخيبة اللى شفناها فى كأس العالم".

 

وفى برنامج "آخر النهار" مع الاعلامى معتز الدمرداش، عرض الكابتن مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، على محمد صلاح أن يسافر له بريطانيا غدًا ويجلس معه ليرى متطلباته ويتناقش معه لإنهاء الأزمة، معقبًا: "أنا تحت أمره، وهسافرله بكرة الصبح لو عايز، محمد صلاح زى ابنى بالظبط".

ونفى "عبد الغنى" التغريدة التى نسبت له، والتى تتحدث عن أن محمد صلاح مثله مثل أى لاعب، مؤكدًا أنها لا تخصه من قريب أو من بعيد، وأن بعض الأشخاص انتحل اسمه، متابعًا: "ماليش فى الفيس بوك ولا توتير، ولم أهاجم محمد صلاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة