خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عالم السحر".. عروض "ديزنى لايف"فى مصر.. طرح التذاكر أول سبتمبر.. والعروض تبدأ 26سبتمبر حتى 6أكتوبر باستاد القاهرة.. وزيرة السياحة: اختيار الشركة لنا شهادة ثقة ودليل على الأمان..وإطلاق أجندة ترفيهية كاملة 2019

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 10:01 م
"عالم السحر".. عروض "ديزنى لايف"فى مصر.. طرح التذاكر أول سبتمبر.. والعروض تبدأ 26سبتمبر حتى 6أكتوبر باستاد القاهرة.. وزيرة السياحة: اختيار الشركة لنا شهادة ثقة ودليل على الأمان..وإطلاق أجندة ترفيهية كاملة 2019 د. رانيا المشاط
كتب آمال رسلان - مصطفي عبد التواب - تصوير: حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم من الخيال يأخذك فى رحلة ممتلئة بالسحر والمغامرة، وسط قصص وحكايات تربي عليها أجيال ومازالت متعلقة بها حتى الآن، إنه عالم ديزنى القادر على ابتكار شخصيات ونسج قصص من الخيال تعيش بداخلك وتتعلق بها مهما مر الزمن.

لم يعد الأمر متعلقا بشاشات التليفزيون التى تنقل تلك الفيديوهات، بل أصبح أمامك الفرصة لترى تلك العروض مباشرة وفى القاهرة، فقط أيام قليلة ويبدأ طرح تذاكر العروض المباشرة لديزنى لايف، بعد أن زاروا 75 بلدا  بواقع 400 مدينة حول العالم.

هذا الإنجاز جاء نتاج جهود مشتركة لوزارتى السياحة والاستثمار وشركة  Feld Entertainment لمنطقة أوروبا و الشرق الاوسط، و شركة dino الشريك الرسمى لشركة فيلد انترتيمنت العالمية فى مصر.

القصة ليست مجرد عروض للأطفال بل إنها تأتى فى اطار خطة أكبر تقوم وزارة السياحة على إعدادها، حيث كشفت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط إن وزارة السياحة تحاول خلق أجندة ترفيهية لمصر خلال الفترة الحالية، لأنها تخلق منتج متنوع لأى سائح على أرض مصر، مؤكدة أنها ستطلق قريبا الأجندة كاملة 2019 بما يخلق طلبا على السياحة المصرية.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، إن إطلاق احتفالية الترفيه مع ديزني دليل على أن مصر بها الأمن الكاف لجذب السياحة، وأضافت خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي الذى أقيم  بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن عودة عروض ديزني لايف لمصر، أن اختيار شركة ديزني للعودة لمصر بما تحمله من تاريخ هو شهادة ثقة.

وأوضحت أن من أهم العناوين ضمن حملة الترويج للسياحة والتى تطلقها الوزارة قريبًا هي "الناس للناس"، حيث يقدر الآخرون معرفة ما تقدمه الثقافة المصرية للبشرية، وانفتاح مصر وثقافتها على العالم، لافتة إلى أن العنصر البشرى هو أهم العناصر فى أى حملة ترويج ، ومصر لديها شباب مبدع فى كافة المجالات خاصة الفنون، ونحن نسعى لأن يكون لدينا عروض ومهرجانات تعكس حقيقة الشعب المصرى المنفتح على العالم.

التفاصيل الكاملة لعروض ديزنى المباشرة، أعلن عنها محمد عامر رئيس مجلس إدارة شركة  dino، الشريك الرسمي لشركة فيلد انترتيمنت العالمية في  مصر، حيث أعلن أن الإطلاق الرسمى لعروض ديزنى لايف لمصر اليوم، بينما تطرح التذاكر مطلع سبتمبر.

وأضاف عامر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، أن العروض تنطلق 26 سبتمبر وتستمر لمدة أسبوعين حيث تنتهي يوم 6 أكتوبر القادم، وأشار عامر أن العروض تقام فى استاد القاهرة الدولى بعد تجهيزه لاستقبال العروض، موجهًا الشكر لوزير الشباب والرياضة لتعاونه فى تقديم هذه العروض.

وقال عامر، إن عودة عروض ديزني لايف لمصر يمثل استثمار قوى وليس مجرد عروض مسرحية، لافتا أن الشركة وصلت بسعر التذكرة  بداية من 120جنيه على الرغم من أن سعرها العالمى 18 دولار، مؤكدًا أن هذا التخفيض رغبة من الشركة فى إتاحة فرصة أمام جميع الأسر المصرية لحضور العروض.

وأعرب ستيفن آرمسترونج، نائب رئيس مجلس إدارة Feld Entertainment لمنطقة أوروبا و الشرق الأوسط عن سعادته بالعودة لعروض ديزنى المباشرة فى القاهرة، لافتا الى أن العروض تعود بعد أن كانت فى قدمت عروضها فى ٢٠١٤، لافتا الى أن نسبة الحضور كانت وقتها غير عادية، وأنهم بعودتهم يسعون الى إسعاد كل من سيشاهد العروض والتى تبلغ ٢٣ عرضا، لافتا الى ان هذا العمل يعد استثمار قوى وضخم.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة