فيديو.. هل يظهر باكا فى مباراة الأهلى وكمبالا سيتى

الإثنين، 27 أغسطس 2018 01:30 ص
فيديو.. هل يظهر باكا فى مباراة الأهلى وكمبالا سيتى باكا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى، الجنوب أفريقى باكامانى "باكا" جناح الفريق، للانضمام لمعسكر مباراة كمبالا سيتى الأوغندى المقرر لها غدا الثلاثاء  على استاد برج العرب فى دورى أبطال أفريقيا، رغم أن اللاعب مستبعدًا من حسابات الجهاز الفنى ويحزم حقائبه فى الوقت الحالى للرحيل عن القلعة الحمراء.

هدف باكا فى الشباب السعودى 

من المتوقع أن يعود باكا للظهور مع كتيبة الشياطين الحمر أمام كمبالا سيتى، خاصة بعدما تعرض النيجيرى جونيور أجايى صانع ألعاب الفريق للإصابة بقطع فى الأربطة الداخلية للركبة ويحتاج لفترة علاج تمتد لأربعة أشهر.

فى البداية الجهاز الفنى للأهلى بقيادة كارتيرون، أبدى رغبته فى رحيل باكا بعد التعاقد مع المدافع المالى ساليف كوليبالى، لتصبح قائمة الأهلى تضم 5 افارقة ولابد من رحيل أحدهما، وأبلغ الجهاز الفنى اللاعب بهذا القرار، وبدأ وكيل أعماله البحث عن عرضًا مناسبًا لرحيله، لكن سرعان ما عاد الجهاز الفنى فى قراره وطالب الجنوب أفريقى بالاستمرار مع المارد الأحمر بعدما تعرض أجايى للاصابة وأصبح الأهلى فى حاجة لخدمات باكامانى الذى يمتلك المهارة والسرعة ويستطيع تعويض أجايى.

سباق سرعة بين باكا ورامى صبرى 

لكن باكامانى رفض الاستمرار مع الأهلى بحجة إنه بُلغ فى البداية بعدم الحاجة لخدماته، ولم يحصل على فرصة حقيقية، واستمر فى بحثه عن عرضًا مناسبًا للرحيل، وظل اللاعب يشارك فى تدريبات المستبعدين، حتى تم استدعائه لمعسكر مباراة كمبالا سيتى، ليصبح من المتوقع أن يظهر اللاعب مع الأهلى فى تلك المواجهة.

 

ويسدد النادى الأهلى مبلغ 400 ألف دولار أي ما يعادل 7 ملايين جنيه مصري لنادى بيدفيست الجنوب أفريقي حال بيع النادى الأحمر لباكاماني ماهلامبي لأى ناد سواء محلياً أو خارجياً.

ملخص لمسات باكا مع الأهلى أمام الجونة 

ويتضمن عقد شراء الأهلى لباكا من بيدفيست على بند يمنح النادى الجنوب أفريقي حق الحصول على 400 ألف دولار حال بيع باكا وهى نسبة إعادة البيع.

 

ورفض النادى الأهلى عرضاً من صن داونز الجنوب أفريقى لشراء باكا مقابل مليون دولار، نظراً لحصول النادى في هذه الحالة على 600 الف دولار فقط بعد دفع نسبة إعادة البيع لبيدفيست، مطالبا برفع القيمة المالية للموافقة على رحيل اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة