أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب يكرم الشاعر عصام بطاح

الإثنين، 27 أغسطس 2018 07:01 م
صور.. الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب يكرم الشاعر عصام بطاح الاتحاد الدولى للشعراء والأدباء العرب يكرم الشاعر عصام بطاح
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الاتحاد الدولى  للشعراء والأدباء العرب فى احتفالية كبرى أقيمت بإحدى البواخر النيلية بالمعادى الشاعر عصام بطاح  عن مجمل أعماله الشعرية والأدبية.
 
 
وحضر مهرجان التكريم الذى أقيم تحت شعار "لم الشمل العربى" العديد من الشعراء والأدباء والكتاب والمثقفين بمصر والوطن العربى في مقدمتهم رئيس اتحاد الشعراء العرب ورئيس المهرجان الشاعر والأديب إيهاب البعبولى واللواء محمود خليفة عن جامعة الدول والسفيرة سلوى بكير ود. فوزى الفحام  ورئيس شرف المهرجان الدكتور عماد سعيد ولفيف من رجال الصحافة والإعلام والسفراء والشخصيات العامة بعدة دول.
 
 

ألقى الشاعر "عصام بطاح " قصيدة بعنوان " اتلموا " للدعوة إلى الاتحاد ولم الشمل بين جميع الدول العربية لمواجهة المؤامرات وتصبح أمة قوية ومتطورة وذات قوة فاعلة لا يمكن أن يستهان بها.

 

وأكد "بطاح"، على أن شعراء وأدباء مصر والعالم العربى سيظلون دائمًا نبراسًا يضئ لنا بأقلامهم ويحملون روح الإبداع والإصلاح فى الشعر والفكر والأدب من أجل خدمة أوطانهم والأمة العربية.

 

وينظم مؤتمر (ملتقى الشعراء والأدباء والمبدعين العرب) لدعم جهود مصر فى لم الشمل العربى وتقديم رسالة حب من مصر أرض الأمن والأمان لكل العالم للدعوة إلى الاتحاد ونبذ العنف.

 
1
 
2
 

3 (2)
 

 

3
 

unnamed

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة