أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى عباس ومسلسل الوقيعة بين الجبلاية ومحمد صلاح

الإثنين، 27 أغسطس 2018 11:42 م
رامى عباس ومسلسل الوقيعة بين الجبلاية ومحمد صلاح رامى عباس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر رامى عباس وكيل أعمال النجم الدولى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى السعى لإحداث وقيعة بين اللاعب واتحاد الكرة المصرى، بإرسال العديد من الطلبات غير المبررة، وشدد على ضرورة تنفيذها.

 

وهدد رامى عباس اتحاد الكرة بمنع محمد صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل استعدادًا لمواجهة النيجر، والمقرر لها 8 سبتمبر ببرج العرب فى تصفيات أمم افريقيا 2019، وجاءت الطلبات بطريقة غير لائقة، مستخدمًا أسلوب التهديد للجبلاية.

 

وجاءت طلبات رامى عباس كالتالى.. 

1-  عدد 3 حارس خاص خارج غرفة اللاعب محمد صلاح فى جميع الأوقات وحارس خاص آخر على المصعد فى الطابق الذى تتواجد فيه غرفة اللاعب وذلك أثناء تواجده مع المنتخب الوطني.

2- كل المكالمات الهاتفية في غرفة اللاعب يتم حجبها.

3- من غير المتوقع أن يقوم اللاعب بعمل أى ظهور ترويجى، لقاءات، اجتماعات، أي أحاديث للرعاة، زيارات رسميه، زيارات VIP ، جلسات تصويرية عن طريق أى شخص بالنيابة عن الاتحاد المصري، كل هذه الأحداث يجب مناقشتها معى مقدما، حيث إننى المدير الوحيد ومن المتوقع رفض كل هذه الطلبات.

4- حينما يسافر اللاعب محمد صلاح لأداء الواجب الدولي مع المنتخب، يجب على الاتحاد أن يضمن استقباله عند الطائرة واصطحابه مباشرة إلى غرفته بالفندق بأسلوب منفصل على قدر الإمكان. كل فريق العمل يجب عليهم أن يكونوا على دراية بعدم طلب أخذ أى صور أو تعطيل اللاعب بأي حال من الأحوال.

5-  يجب أصحاب محمد صلاح بـ 3 حارس خاص على الأقل وتوفير الانتقالات الآمنة والمريحة له من ملعب التدريب.

6- عدم طلب أى فرد يعمل في الاتحاد أو له علاقه به بالتقاط صور مع اللاعب. سيكون هناك المكان والوقت لكل شىء وسيتم تحديد ذلك عن طريقMS Commercial وليس عن طريق الاتحاد.

7- صورة اللاعب محمد لن تستخدم أبدا بمعرفة الاتحاد أو أى راعى للاتحاد بدون موافقه كتابية من MS Commercial بغض النظر عن أن صورة اللاعب محمد صلاح تستخدم بمفردها، او بجانب لاعبين آخرين للمنتخب الوطنى) هذا الطلب يتم بمعرفتى بالنيابة عن MS Commercial.

خطاب رامى عباس
خطاب رامى عباس

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا رسميًا خاصًا بأزمة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول يؤكد فيه رفضه للأسلوب الذى اتبعه وكيل اللاعب رامى عباس مع منظومة كرة القدم فى مصر، مؤكدًا رفضه لدخول طرف ثالث لإثارة فتنة وواصفًا بعض طلبات اللاعب بغير المنطقية ولذا رفض اتحاد الكرة الرد على هذه المخاطبات التى قام بها وكيل اللاعب إلا فى إطار لوائح اتحاد الكرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

روح يالا العب بعيد

عيب يا صلاح اصرف العفريت إللى انت حضرته لأن ذلك ممكن يتقلب عليك. ماتخليهوش يوقع بينك وبين الجمهور المصرى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة