رئيس لجنة النقل بمجلس النواب يكشف تفاصيل لقاء "عبد العال" ورئيس فيتنام

الإثنين، 27 أغسطس 2018 04:47 م
رئيس لجنة النقل بمجلس النواب يكشف تفاصيل لقاء "عبد العال" ورئيس فيتنام النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اللقاء الذى جمع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مع رئيس جمهورية فيتنام تران داى كوانج، اليوم الإثنين، بحضور عدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب بـ"المثمر"، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى شتى المجالات.
 
وأضاف عبد الواحد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رئيس مجلس النواب تحدث عن عمق العلاقات التاريخية التى تجمع البلدين، بجانب التطرق إلى الحديث عن قانون الأستثمار الذى أقره مجلس النواب وأصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن شأنه تسهيل الإجراءات على المستثمرين وإزالة كافة العوائق.
 
وتابع عبد الواحد قائلًا: "الرئيس الفيتنامى أيضا أكد على عمق العلاقات التى تجمع البلدين، واصفاً لقاءه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بـ"التاريخى" والذى شهد مناقشة تعزيز العلاقات بين البلدين والتعاون فى إطار المؤسسات الدولية، وبحث تدعيم العلاقات التجارية والسياسية والعسكرية ومكافحة الإرهاب".
 
ولفت النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إلى أن الرئيس الفيتنامى وجه دعوة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال لزيارة فيتنام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة