أفلام ينتظرها الجمهور سبتمبر المقبل.. أبرز نجومها جنيفر جارنر وآنا كوندريك

الإثنين، 27 أغسطس 2018 02:00 ص
أفلام ينتظرها الجمهور سبتمبر المقبل.. أبرز نجومها جنيفر جارنر وآنا كوندريك THE NUN
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر متابعو وعشاق السينما العالمية شهر سبتمبر المقبل حيث يعرض خلاله عدد من أهم الأعمال في هوليوود والتى تعمل على إرضاء جميع الأذواق.

يأتى فى المقدمة فيلم "PEPPERMINT" الذى من المقرر عرضه 7 سبتمبر المقبل، وتدور أحداث العمل فى سياق درامي أكشن حول أم شابة لم يكن لديها شىء لتخسره بعد مقتل زوجها وابنتها فتحاول الانتقام بشتى الطرق.

الفيلم من إخراج بيار موريل وتأليف شاد سان جون، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم العالم من أبرزهم للنجمة جنيفر جارنر وتايسون رايتر ويتشارك كابرال وغيرهم.

PEPPERMINT

PEPPERMINT

 

كما يعرض فيلم الإثارة والرعب "THE NUN" فى 7 سبتمبر المقبل، وهو للمخرج كورين هاردى، ومن بطولة بونى أرونز وجونى كوينى وشارلوت هوبي وغيرهم.

تدور أحداث فيلم "THE NUN" حول كاهن يتم إرساله إلى روما للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات.

THE NUN

THE NUN

 

كذلك ينتظر عشاق أفلام الأكشن والرعب عرض فيلم "THE PREDATOR" للمخرج شاني بلاك وذلك يوم 14 سبتمبر المقبل، والفيلم من بطولة عدد من نجوم هوليوود أبرزهم أوليفيا مان وجاكوب ترمبلاي والفي الين ونيال ماتر وغيرهم.

THE PREDATOR

THE PREDATOR

 

ويعرض فيلم "WHITE BOY RICK" فى 14 سبتمبر والعمل من إخراج يان ديمونج، وتدور أحدثه حول مراهق مخبر سرى لمكتب التحقيقات الفيدرالى خلال فترة الثمانينيات، ثم يتم إلقاء القبض عليه لاتجاره بالمخدرات.

WHITE BOY RICK

WHITE BOY RICK

 

وفي نفس اليوم (14 سبتمبر) ينتظر عشاق النجمتين بليك ليفلي وآنا كوندريك عرض فيلمهما "A SIMPLE FAVOR" وتدور أحداثه حول سيدة تعمل مدونة إلكترونية تسعى لاكتشاف سر اختفاء صديقتها، والفيلم من إخراج بول فيج.

وشارك بليك ليفلي وآنا كوندريك بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم هنرى جولدينج وجون سمارت وسارة بيكر وكيلى ماكورماك وإيريك جونسون وغيرهم.

A SIMPLE FAVOR

A SIMPLE FAVOR

 

يعرض فيلم "THE SISTERS BROTHERS" في 21 سبتمبر المقبل، وهو من بطولة جاك جلينهال وجوكان فونيكس وكارول كاني وكريد براتون، الفيلم من تأليف وإخراج جاك أوديار، وتدور الأحداث عن منقبين عن الذهب يدخلوا فى سلسلة من الأحداث تغير الكثير من تفاصيل حياتهم.

 

THE SISTERS BROTHERS

THE SISTERS BROTHERS

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة