5 ملاحظات لأجيرى على الكرة المصرية فى 10 أيام من تولى تدريب الفراعنة.. إهدار الوقت فى المباريات يثير استيائه.. غياب المهاجم الصريح أبرز الأزمات.. ويسأل عن الجماهير.. وعدم ثبات مستوى اللاعبين.. وكثرة الإصابات

الإثنين، 27 أغسطس 2018 07:00 ص
5 ملاحظات لأجيرى على الكرة المصرية فى 10 أيام من تولى تدريب الفراعنة.. إهدار الوقت فى المباريات يثير استيائه.. غياب المهاجم الصريح أبرز الأزمات.. ويسأل عن الجماهير.. وعدم ثبات مستوى اللاعبين.. وكثرة الإصابات أجيرى ومنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من مرور 10 أيام من توليه مهمة منتخب مصر رسمياً إلا أن المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة دون عدد من الملاحظات على الدورى المصرى بعد مرور 4 أسابيع، فى إطار الإعداد لمباراة المنتخب و النيجر المقرر لها 8 سبتمبر ومن هذه الملاحظات :

1-إضاعة الوقت أولى ملاحظاته

 

اشتكى المكسيكي خافيير أجيرى من كثرة اعتماد فرق الدورى على إضاعة الوقت فى المباريات مبدياً استيائه من انتشار الظاهرة فى معظم المباريات، معتبرا ذلك ظاهرة سلبية خاصة أن المباريات الدولية لا يسمح فيها الحكام بإضاعة الوقت مطالباً بتغيير اللاعبين والأجهزة من سياستهم وحث اللاعبين على اللعب الإيجابى والسريع .

2-غياب المهاجم الصريح

كما أبدى أجيرى أستيائه من عدم ظهور مهاجم صريح ، دولى مصرى فى الدورى بصورة جيدة حتى الآن خاصة أن معظم العناصر الجيدة مثل وليد أزارو فى الأهلى و كاسونجو فى الزمالك أجانب و أنطوى فى المقاصة.

3- استمرار غياب الجماهير

طالب المكسكيى خافيير أجيرى بضرورة عودة الجماهير فى أقرب وقت للمدرجات فى الدورى المصرى حتى يعتاد اللاعبين على الجماهير فى المباريات الدولية خاصة أن المنتخب مقبل على مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

4-عدم ثبات مستوى اللاعبين فى المباريات

كما علق أجيرى على عدم ثبات مستوى اللاعبين فى مباريات الدورى خاصة أن هناك بعض اللاعبين يظهرون بمستوى جيد فى مباراة ما ثم يتراجع مستواهم فى المباراة التالية .

5-كثرة إصابات اللاعبين

كما استفسر أجيرى عن كثرة الإصابات التى يعانى منها فرق الدورى المصرى وغياب أكثر من لاعب عن تشكيلة فريقه بسبب الإجهاد أو الإصابات وطالب بمعالجة أرضية بعض الملاعب الصلبة إلى جانب " قص " النجيلة بطول معين من اجل زيادة سرعة الكرة و سرعة اللاعبين داخل الملعب خاصة أن طول النجيلة يقلل من سرعة اللاعبين و الكرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة