نجوم ريال مدريد يتحدثون عن الانطلاقة القوية فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 27 أغسطس 2018 05:09 م
نجوم ريال مدريد يتحدثون عن الانطلاقة القوية فى الدورى الإسبانى فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أن اللاعبين يسعون لقيادة الفريق الملكى نحو الفوز بجميع الألقاب الممكنة فى الموسم الجديد 2018/2019.

وافتتح ريال مدريد مشواره فى الدوري الإسباني بالفوز على خيتافى بثنائية نظيفة، ثم اكتسح جيرونا خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء أمس، الأحد، فى الجولة الثانية.

وقال بيل فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد: "بدء الليجا بشكل جيد أمر مهم ونحن سعداء بالفوز ضد جيرونا"، وتابع: "نعرف أن المباراة تدوم 90 دقيقة، ليس 45 دقيقة، وعلينا التسجيل عندما نحصل على الفرص، هكذا هي كرة القدم".

وأضاف النجم الويلزى: "أنا مستعد لمساعدة الفريق، نعمل جيدًا معًا وعلينا الفوز بجميع الألقاب الممكنة، أود تسديد ضربات الجزاء لكن المدرب هو الذي يختار وعلينا احترام قراراته".

جاريث بيل
جاريث بيل

من جانبه، قال الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو: "لعبنا مباراة رائعة وحصلنا على النقاط الثلاث، لعبنا بكثافة شديدة منذ البداية، نحن على الطريق الصحيح، وسنواصل العمل على هذه المنوال ونواصل التحسن في كل مباراة"، وواصل: "جميع المباريات صعبة وقد تطلب الأمر جهدًا مضاعفًا في البداية، لكن الأمر الحاسم في النهاية هو أننا سجلنا عددًا أكبر من الأهداف".

مارسيلو
مارسيلو

وعلى مستوى الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، قال مارسيلو: "أراه بحال جيدة. هو وكورتوا رائعان. قدم كيلور أداء رائعاً هذا المساء وأنا سعيد جداً من أجله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة