خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمرو دياب يحيى حفل زفاف محمد إمام فى الساحل الشمالى غداً.. الزعيم يوجه الدعوة لـ 300 شخص من أصدقائه ونجوم الفن والإعلام.. مصور واحد فقط داخل الحفل.. والزفاف نهاية سعيدة لقصة حب لم تكتمل قبل 3 سنوات

الإثنين، 27 أغسطس 2018 11:55 ص
عمرو دياب يحيى حفل زفاف محمد إمام فى الساحل الشمالى غداً.. الزعيم يوجه الدعوة لـ 300 شخص من أصدقائه ونجوم الفن والإعلام.. مصور واحد فقط داخل الحفل.. والزفاف نهاية سعيدة لقصة حب لم تكتمل قبل 3 سنوات محمد امام ونوران
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم محمد إمام، غداً الثلاثاء، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى نوران، وذلك بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى بحضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من الفنانين الذين تم توجيه الدعوة لهم، حيث يتواجد معظمهم فى الساحل الشمالى حالياً من أجل قضاء أجازاتهم الصيفية وحضور حفل الزفاف، إضافة إلى سفر البعض الآخر اليوم الاثنين لحضور الحفل غداً.

محمد امام مع درة وخالد سليم وأحمد رزق فى الساحل الشمالى
محمد امام مع درة وخالد سليم وأحمد رزق فى الساحل الشمالى

 

ووجه الزعيم عادل إمام ونجلاه محمد ورامى الدعوة إلى 300 شخص لحضور حفل الزفاف الذى تفرض عليه عائلة الزعيم السرية التامة، حيث طلبوا من المدعوين عدم الإفصاح عن تفاصيل حفل الزفاف وموعده ومكانه، كما قرر محمد امام الاستعانة بمصور واحد فقط داخل حفل الزفاف مع منع دخول أى مصورين وصحفيين آخرين، واتفق عادل إمام مع عمرو دياب على إحياء حفل الزفاف، خاصة وأن الزعيم تربطه صداقة قوية بالهضبة الذى لم يتردد فى الموافقة على إحياء الحفل كما أن هناك مطربا آخر سيشارك فى إحياء الحفل.

عادل امام ونجله محمد
عادل امام ونجله محمد

 

ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من نجوم الفن والغناء أبرزهم: أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد عز، محمود البزاوي، تامر حسنى، المخرج عمرو عرفة، المخرج أحمد خالد موسي، أحمد السعدني، مصطفى خاطر، أمير كرارة، أحمد فهمى، هنا الزاهد، هند صبرى، سمير غانم، دنيا سمير غانم، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، هالة صدقى، درة، خالد سليم، أصالة، المخرج طارق العريان،  والمنتج هشام تحسين، والمنتج ورئيس مجلس إدارة إعلام المصريين تامر مرسى، ورجل الأعمال نجيب ساويرس وعدد من الإعلاميين.

محمد امام وتامر حسنى واصالة فى الساحل
محمد امام وتامر حسنى واصالة فى الساحل

 

زواج محمد إمام من نوران هو نهاية قصة حب لم تكتمل منذ 3 سنوات، حيث كان الثنائى يستعدان للزفاف أيضاً فى الساحل الشمالى وتم التجهيز لكل شىء ولكن فى النهاية لم يقم الحفل وابتعد العروسان لفترة قبل أن يعودا مرة أخرى ويتزوجا، حيث تم عقد القران الأسبوع الماضى ويستعدان للاحتفال بالزفاف غداً وبعدها يطير العروسان الى أكثر من دولة أوروبية لقضاء شهر العسل.

محمد امام وعروسته نوران
محمد امام وعروسته نوران

 

وياتى احتفال محمد امام بزفافه بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلمه الأخير "ليلة هنا وسرور" الذى تم طرحه فى عيد الفطر الماضى وحصد به أعلى إيرادات فى مشواره الفنى، بعدما وصل إجمالى ما حقق إلى 37 مليون جنيه متخطياً ايرادات فيلم "جحيم فى الهند" الذى حقق 33 مليون جنيه، وشارك فى بطولة الفيلم ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

محمد امام ونوران
محمد امام ونوران

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة