خالد صلاح

بلومبرج: أبل تستعد لطرح 3 هواتف أيفون بأحجام وألوان ومواصفات مختلفة

الإثنين، 27 أغسطس 2018 08:00 م
بلومبرج: أبل تستعد لطرح 3 هواتف أيفون بأحجام وألوان ومواصفات مختلفة هواتف ايفون
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

لا تزال التسريبات تتوالى عن هواتف أيفون المقبلة، إلا أن أحدث تسريب جاء من وكالة "بلومبرج"، والذى كشف عن أن شركة أبل تستعد للكشف عن ثلاثة هواتف أيفون جديدة بأحجام ومواصفات ومميزات مختلفة تمامًا، بما فى ذلك اختلاف الأسعار والأسماء.

ووفقًا للتقرير، فإن الهاتف الأفضل سيحمل اسم iPhone Xs Plus وسيأتى بشاشة OLED بحجم 6.5 بوصة، وسيكون الأفضل فى كل شيء، مع مزايا مخصصة مثل دعم فتح تطبيقين فى نفس الوقت، كما ستوفر الشركة هاتف iPhone 9 والذى سيكون النسخة الأرخص من سلسلة الهواتف الجديدة وسيأتى بشاشة LCD ولكنه سيكون بلا حواف وسيدعم تقنية Face ID.

كذلك فستكون هناك نسخة مشابهة لهاتف أيفون X الحالى، مع تحسينات فى المعالج والرام والكاميرا وبالطبع أداء البطارية والجهاز بشكل عام ولكن سيكون بسعر أقل من هاتف Xs Plus.

وكشف التقرير أيضًا عن أن شركة أبل ستقدم الجيل الرابع من ساعة أبل الذكية، والتى ستحصل على تحديثات مهمة فيما يتعلق بالعتاد الداخلى والتصميم فيما يتعلق بالشاشة التى ستكون أكبر وبلا حواف تقريبًا، كما ستشمل التحديثات الجديدة أجهزة الآى باد، حيث تجهز أبل للكشف عن نسخة جديدة من جهاز iPad Pro ستأتى بشاشات بلا حواف، مع إزالة زر البصمة، ودعم تقنية التعرف على الوجهFace ID.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة