أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول.. صور

الأحد، 26 أغسطس 2018 10:33 ص
محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول.. صور محمد صلاح حديث الصحافة الانجليزية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، عناوين وأغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الأحد، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على برايتون بهدف دون مقابل سجله "الفرعون المصري"، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعنونت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، " محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدورى الانجليزى لأول مرة منذ عامين".

وأضافت أن ليفربول انفرد بصدارة الدورى الانجليزى للمرة الاولى منذ عامين بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 9 فى انتظار نتائج بقية مباريات الجولة التى تختتم غداً الاثنين بمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.

غلاف صحيفة التايمز
غلاف صحيفة التايمز

فى حين عنونت صحيفة "التايمز"، "إنها فقط تحتاج إلى محمد صلاح"، بينما كتبت صحيفة " ميل اون صنداى"، "محمد صلاح يقود ليفربول إلى الصدارة، هدف اللاعب المصرى كان كافياً لكتيبة المدرب يورجن كلوب من أجل إعتلاء الصدارة بالفوز على برايتون وتخطى مانشستر سيتي".

غلاف صحيفة ميل اون صنداى
غلاف صحيفة ميل أون صنداي 

أما صحيفة "ديلى ستار"، فقالت أن نادى ليفربول واصل انطلاقته القوية بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وتمكن من تحقيق الفوز الثالث على التوالى بالمسابقة بعدما سجل هدفاً غالياً لـ"الريدز" فى شباك برايتون، فيما حافظ الفريق على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالى أيضاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة