فيديو.. تشيلسى يلحق بواتفورد وليفربول فى الصدارة بفوز مثير على نيوكاسل

الأحد، 26 أغسطس 2018 06:57 م
فيديو.. تشيلسى يلحق بواتفورد وليفربول فى الصدارة بفوز مثير على نيوكاسل احتفال لاعبى تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا مثيرا على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أهداف مباراة نيوكاسل ضد تشيلسى

أحرز النجم البلجيكى إيدين هازارد هدف التقدم لصالح تشيلسى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد العرقلة التى تعرض لها ماركوس ألونسو داخل منطقة الجزاء، ليصبح ثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع البلوز فى البريميرليج بعد كلا من: دروجبا (104) وفرانك لامبارد (147).

 

ثم أدرك خوسيلو التعادل لنيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 83، قبل أن دياندري يدلين هدف الفوز لصالح البلوز بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

 

تشيلسى يتقاسم صدارة البريميرليج

بهذه النتيجة، يرفع تشيلسى رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متساويا مع فريقى ليفربول المحترف ضمن ضفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وواتفورد، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة واحدة.

 

فولهام يفوز على بيرنلى

وفى نفس التوقيت، نجح فولهام فى تحقيق فوز مثير على ضيفه بيرنلى، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب "كرافين كوتاج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة