س و ج.. كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلى لمباراة كمبالا سيتى؟

الأحد، 26 أغسطس 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلى لمباراة كمبالا سيتى؟ فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الأهلي الاستعداد لمباراته مع كمبالا سيتى بعد غد، الثلاثاء، فى دورى أبطال أفريقيا، ويتطلع بطل مصر لتحقيق فوز على نظيره الأوغندى من أجل تحقيق عدة مكاسب، ويرصد "اليوم السابع" عدة تساؤلات فرضت نفسها حول هذه المباراة فى السطور التالية:

س: ما هو موقف الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا قبل مواجهة كمبالا سيتى؟

ج: الأهلي ضمن الصعود لدور الثمانية فى البطولة بعد الفوز على الترجى بتونس فى الجولة الماضية، ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 10 نقاط احتل بها قمة المجموعة على حساب الترجى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد ولكن فارق المواجهات المباشرة يصب فى مصلحة الأهلي، وإن كان بطلا مصر وتونس قد ضمنا التأهل لدور الثمانية.

س: هل ينوى الأهلي إراحة بعض لاعبيه أمام كمبالا بعدما ضمن التأهل لدور الثمانية؟

ج: لا.. فالجهاز الفنى للأهلى يرغب فى تحقيق الفوز على بطل أوغندا وضرب عدة عصافير بحجر واحد، أهمها ضمان الحفاظ على قمة المجموعة بجانب الثأر من الفريق الأوغندى الذى فاز على الأهلي بأوغندا فى الجولة الثانية بثنائية نظيفة، وهى الخسارة التى أطاحت بالجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدرى.

س: ماذا عن الحضور الجماهيرى لمباراة الأهلي وكمبالا؟

ج: حسب تأكيدات إدارة القلعة الحمراء فإن الجهات الأمنية وافقت على حضور عشرة آلاف مُشجع فى مباراة كمبالا التى ستقام باستاد برج العرب.

س: وماذا عن الفريق الأوغندى؟

ج: وصل القاهرة صباح اليوم وتوجه إلى الإسكندرية مباشرة، وسيتدرب غداً على ملعب المباراة فى التاسعة مساءً، وهو نفس توقيت المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة