تفاصيل واقعة قتل نقاش على يد عاطل بسبب التحرش.. الجانى حاول التعرض لزوجة المجنى عليه ثم طعنه بسلاح أبيض فى وجهه ورقبته.. والتحريات تثبت تعاطية المخدرات والنيابة تأمر بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات

الأحد، 26 أغسطس 2018 04:00 ص
تفاصيل واقعة قتل نقاش على يد عاطل بسبب التحرش.. الجانى حاول التعرض لزوجة المجنى عليه ثم طعنه بسلاح أبيض فى وجهه ورقبته.. والتحريات تثبت تعاطية المخدرات والنيابة تأمر بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات مديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أثارت واقعة قتل زوج على شاطئ أبو يوسف بالإسكندرية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بعد أن دافع الزوج عن زوجته لمحاولة عاطل التعرض لها.
 
وجاءت تحريات المباحث لتؤكد أنه حدثت مشاجرة بينهما، مما دفع العاطل لأخذ سلاح أبيض وطعن الزوج  فى وجهه ثلاث طعنات وأثناء محاولة المواطنين منعه قام بتهديدهم بالسلاح الأبيض وعند محاولة الزوجة منعه جرحها فى يديها.
 
 
كما أكدت التحريات أن المتهم من محافظة القاهرة وكان من ضمن المصطافين بشاطئ أبو يوسف بالإسكندرية، وأثناء الواقعة كان تحت تأثير المخدر، وتم ضبطه وإحضاره وترحيله للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.
 
وقال شهود العيان فى التحقيقات إن المتهم هو من تعدى على المجنى عليه فى البداية ثم اختفى وبعدها بقليل عاد مرة أخرى ليفتعل مشكلة وطعن المجنى عليه، فقام الأهالى بالاتصال بالشرطة وتجمع المئات من المواطنين حوله وحاولوا منعه إلا أنه كان يهددهم بطعنهم بالسلاح الأبيض الذى كان يحمله فى يده . وقررت نيابة الدخيلة حبسه 15 يوما على ذمه التحقيق.  
 
وكان قد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة.. من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومتوفى بشاطئ بمنطقة أبو يوسف دائرة القسم.
 
وبالانتقال والفحص وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "م ا ا" 40 سنة نقاش مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم.. وتوفى، وطرف ثان "و م ا" 39 سنة بدون عمل، وذلك بسبب قيام الثانى بمعاكسة زوجة الأول أثناء تواجدهم بالشاطئ المشار إليه، تطورت إلى مشاجرة وتعدى خلالها الثانى على الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته و أيّد الواقعة شهود رؤية. 
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم.. من ضبط المتهم والأداة المستخدمة وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة و تحرر المحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

barhoom

يظهر أن برهامي عنده فكرة جيده عن مايحدث في مثل هذه الاحوال علشان افتى بأن الزوج عليه ان يهرب ويفك

يظهر أن برهامي عنده فكرة جيده عن مايحدث في مثل هذه الاحوال علشان افتى بأن الزوج عليه ان يهرب ويفك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة