تعرف على عدد ضيوف الشرف فى فيلم "الكويسين"

الأحد، 26 أغسطس 2018 03:00 ص
تعرف على عدد ضيوف الشرف فى فيلم "الكويسين" افيش فيلم الكويسين
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر فيلم "الكويسين" من أقوى الأفلام المعروضة فى موسم العيد، حيث حقق حتى الآن 10 ملايين جنيه إيرادات وأكثر، والذى يشارك فى بطولته الفنان أحمد فهمى.

الفيلم اعتمد على فكرة ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف كانوا إضافة مهمة للعمل ومنهم الفنان هشام ماجد الذى يشاركه لأول مرة بعد انفصالهما، حيث كانت آخر أعمالهما فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، ويشارك أيضا كل من الفنان مصطفى خاطر وأكرم حسنى ومدحت صالح ومحمد ثروت وأحمد مالك وعمر شوقى مقلد الفنانين.

دخل أحمد فهمى المنافسات بفيلم "الكويسين" معتمداً على فكرة بسيطة بعيدة تماماً عن الفانتازيا التى قدمها فى أفلامه السابقة والتى لعب فيها على الأفكار غير المألوفة، إلا أنه فى هذه المرة اختار العمل على كسب جمهور جديد بجانب ما حققه فى أفلامه السابقة التى كانت موجهة بشكل أكبر للمراهقين والشباب، ولكنه فى "الكويسين" أراد جذب شريحة جديدة هى والأسر والعائلات، سواء كبار السن والأمهات، معتمداً على فكره قائمة على عائلة تمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد فهمى وشيرين رضا وأحمد فتحى وحسين فهمى وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وتارة عماد، ومن إنتاج تامر مرسى وتأليف أيمن وتار وإخراج أيمن الجندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة