اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 26 / 8 / 2018

الأحد، 26 أغسطس 2018 07:27 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 26 / 8 / 2018 الأهلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 26 / 8 / 2018 شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى يأتي في مقدمتها غياب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق عن المران لظروف خاصة ، والتأكد من غياب ميدو جابر عن مواجهة كمبالا سيتى بدورى أبطال أفريقيا

 

وليد سليمان يعتذر عن مران الأهلى لظروف خاصة

تغيب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة حالياً في الإسكندرية استعداداً لمواجهة كامبالا سيتى التى تقام الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، فى ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحصل سليمان على إذن من الجهاز الفنى ومدير الكرة للغياب عن المران بسبب ظروف خاصة.

 
خرج ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، من حسابات الجهاز الفنى لفريقه بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، فى مواجهة كمبالا سيتى الأوغندى ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.
 
 
استدعى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق للانضمام لمعسكر الأحمر استعداداً لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى، المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء فى آخر جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فى مفاجأة للجميع، خاصة أن الجهاز الفنى كان قام جمد اللاعب خلال الفترة الماضية.

يوسف يراهن على دعم جماهير الأهلى فى مباراة كامبالا

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن الفريق ينتظر مؤازرة ودعم جماهيره بقوة في مباراة كامبالا سيتي الأوغندى مساء الثلاثاء؛ لتحقيق الفوز والتأكيد على صدارة المجموعة، والسير بخطى ثابتة نحو استعادة اللقب الإفريقي.

الاهلى يستعين بـ5 مباريات لاستكشاف كمبالا قبل مواجهة برج العرب

يعكف الجهاز الفني للأهلي على مشاهدة عدد من المباريات الخاصة بفريق كامبالا سيتي الأوغندي؛ لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته مساء بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ربيعة يواصل التأهيل والغائبون عن مباراة الاهلي وكمبالا فى "الجيم"

أدي رامي ربيعة، لاعب الأهلي تدريبات مكثفة اليوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، وذلك ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

واشتملت تدريبات ربيعة على جزء بدني في الجيم، إلى جانب مران مكثف بالكرة والتسديد بقوة على المرمي من مختلف الزوايا.

محمد يوسف يكشف أهداف الأهلي من مواجهة كمبالا ببرج العرب

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، صعوبة مباراة كمبالا سيتى الأوغندى، المقرر لها مساء بعد غد، الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة