أخبار يوفنتوس اليوم عن ماندزوكيتش تميمة حظ اليوفى بالدوري الإيطالي

الأحد، 26 أغسطس 2018 11:45 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن ماندزوكيتش تميمة حظ اليوفى بالدوري الإيطالي ماندزوكيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، يمثل تميمة حظ السيدة العجوز فى مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" خلال الفترة الأخيرة.

وسجل ماندزوكيتش هدفا فى فوز يوفنتوس على ضيفه لاتسيو، بنتيجة 2/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ماندزوكيتش لحظة تسجيل هدف يوفنتوس
ماندزوكيتش لحظة تسجيل هدف يوفنتوس

 

وتكشف الإحصائيات أن يوفنتوس فاز فى جميع المباريات الـ22 التى سجل فيها ماريو ماندزوكيتش هدفا واحدا على الأقل فى مسابقة الدوري الإيطالي.

وأصبح يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي فى الموسم الجديد 2018/2019 برصيد 6 نقاط، بعدما حقق فوزا صعبا أمام فريق كييفو فيرونا خارج أرضه، بنتيجة 3 – 2.

احتفال ماندزوكيتش بهدف يوفنتوس الثانى
احتفال ماندزوكيتش بهدف يوفنتوس الثانى

 

هدف يوفنتوس الثانى أمام لاتسيو بأقدام ماندزوكيتش

 

زيادة أسهم يوفنتوس 50% منذ انضمام كريستيانو رونالدو

بدأ نادى يوفنتوس الإيطالى جنى ثمار التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو، وتشير الإحصائيات الحالية إلى أن مكاسب البيانكونيرى من صفقة الدون ستكون أكبر بكثير من التوقعات.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أسهم يوفنتوس فى البورصة ارتفعت بنسبة 50% فى الوقت الحالى، حيث يوضح رسم بيانى نشرته الصحيفة ارتفاع قيمة أسهم يوفنتوس منذ قدوم الدون.

نسبة زيادة أسهم يوفنتوس فى البورصة
نسبة زيادة أسهم يوفنتوس فى البورصة

 

وارتفعت قيمة يوفنتوس فى سوق الأسهم بنسبة مذهلة بلغت 37%، بحوالى 592 مليون جنيه إسترلينى (660 مليون يورو) فى 28 يونيو، عندما بدأت شائعات انتقال رونالدو تتصاعد فى إيطاليا، ثم ارتفعت إلى 812 مليون جنيه إسترلينى (905 ملايين يورو) فى 10 يوليو عندما تم التعاقد مع الدون.

وأصبحت قيمة أسهم يوفنتوس فى الوقت الحالى 890 مليون جنيه إسترلينى (988 مليون يورو)، بزيادة قدرها 50%عن قيمته البالغة 592 مليون جنيه إسترلينى فى يونيو.

رواتب لاعبى يوفنتوس
رواتب لاعبى يوفنتوس

 

وهذا يسهل على النادى الحصول على المزيد من الأموال من الرعاة بالإضافة إلى إمكانية بيع المزيد من منتجاته، خاصة قمصان يوفنتوس مع اسم رونالدو على ظهره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة