أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شروط دى خيا لتجديد عقده

الأحد، 26 أغسطس 2018 04:16 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شروط دى خيا لتجديد عقده ديفيد دى خيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط الإسبانى ديفيد دى خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، زيادة راتبه الأسبوعى لتجديد عقده مع "الشياطين الحمر" خلال الفترة المقبلة.

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

 

دى خيا يشترط المساواة بسانشيز وبوجبا لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن دى خيا البالغ من العمر 27 عامًا، يحصل على 180 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا وطالب إدارة مانشستر يونايتد بزيادة راتبه من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2019.

ويرغب دى خيا فى تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، فيما يخص أجور اللاعبين والمساواة بالمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يحصل على 505 آلاف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، وبول بوجبا الذى يتقاضى 300 ألف إسترلينى أسبوعيا.

وأضافت أن حارس مانشستر يونايتد هو أبرز لاعبى الفريق خلال السنوات الأخيرة وإدارة النادى تريد الحفاظ عليه بعقد طويل الأمد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، وإد وودارد، المدير التنفيذى، فى الوقت الحالى هى الحصول على مبلغ مالى ضخم من الإدارة للحفاظ على خدمات دى خيا.

أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

بايرن ميونخ يرغب فى ضم مهاجم مانشستر يونايتد
 

بدأ بايرن ميونخ الألمانى فى مراقبة الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى، تمهيدا للتفاوض من أجل التعاقد معه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، التى تنتهى فى 31 أغسطس الجارى.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ يضع الفرنسى أنتونى مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد، ضمن 3 لاعبين شباب مستهدفين لتعويض غياب كينجسلى كومان الذى تعرض لإصابة قوية فى أربطة الكاحل سيغيب على إثرها لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر خلال فوز الفريق البافارى بنتيجة 3-1 على هوفنهايم فى أولى مباريات الدوري الألماني أمس الأول، الجمعة.

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى قد طلب من إدارة الشياطين الحمر بيع أنتونى مارسيال، أكثر من مرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وطلب إدخاله فى أكثر من صفقة تبادلية أيضا، ولكن اللاعب تمسك ببقائه فى أولد ترافورد وأكد أنه سيقاتل من أجل إقناع المدرب البرتغالى.

ورغم تمسك المهاجم الفرنسى الشاب بالبقاء فى مانشستر يونايتد، واهتمام عدد من الأندية الكبرى بالتعاقد معه إلا أن البرتغالى جوزيه مورينيو لا يثق به ولا يضعه ضمن اللاعبين الأساسيين، وطلب من إدارة الفريق الاستغناء عنه قبل انتهاء الميركاتو الصيفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة