خالد صلاح

وزيرة السياحة تتواصل مع إبنة الزوجين البريطانيين المتوفين بالغردقة

الأحد، 26 أغسطس 2018 02:20 ص
وزيرة السياحة تتواصل مع إبنة الزوجين البريطانيين المتوفين بالغردقة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية
البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق

تواصلت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية، هاتفيًا بكيللى أوميرود ابنة كلا من السائح الإنجليزى المتوفي جيمس كوبر 69 عاما وزوجته سوزان كوبر 64 عاما لتقديم العزاء لها ولأسرتها عن فقد والديها.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالسيدة كيللى ابنة المتوفين وأسرتها بالغردقة ظهر أمس لتقديم واجب العزاء فى وفاة والديها.

كان ذلك بناءً على التنسيق المستمر القائم بين اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر و الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة منذ الدقائق الأولى لوفاة الزوجين البريطانيين فى الغردقة.

وتحرك على الفور محافظ البحر الأحمر يوم الأربعاء الماضى لمعرفة تفاصيل الوفاة و الوقوف على التقارير الطبية التى توضح أسباب الوفاة، والتنسيق مع وزيرة السياحة لمتابعة الموقف مع شركة السياحة المختصة والتواصل مع ذويهم والجهات المعنية بإنجلترا لإبلاغهم بالإجراءات الجارى إتخاذها حيال جثامين المتوفين وإنهاء الأوراق الرسمية الخاصة بذلك.

وتم تشكيل لجنة مشتركة لإدارة الأزمة من المحافظة ووزارة السياحة وشركة توماس كوك المنظمة للرحلة وشرطة السياحة وهيئة الإستعلامات بالتنسيق مع السفارة البريطانية فى مصر لمتابعة الموقف أولا بأول.

وقالت وزيرة السياحة، إنها تتابع عن كثب التحقيقات فى واقعة الوفاة ومازال التنسيق مستمر بين محافظ البحر الأحمر ووزارة السياحة وجميع الجهات المعنية لمتابعة سير التحقيقات، وتقرير الطب الشرعى للوصول لأسباب الوفاة الحقيقية، والتنسيق مع السفارة البريطانية فى مصر مع تقديم الدعم الكامل لأسرة المتوفين من جميع النواحى.

كان لقاء اليوم مع أسرة المتوفين فى حضور السيدة إيفيت قرياقص نائب القنصل البريطاني في مصر الذي ثمن من جانبه جهود السيد المحافظ والتحرك السريع لإحتواء الأزمة والوقوف على الحقائق.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

مياه او اكل او هواء ملوث

خساره جديده للسياحه المصريه من زيارتي لهذه الأماكن وعن خبره يوجد فنادق غلقها افضل ..خساره مصر مش الشخصين اللي ماتوا ولكن ٣٠٠ شخص تم نقلهم لفنادق اخري من دول عديده والجرايد في كل هذه الدول ومن تعليقات القارئين اقدر أقول ان خساره مصر سمعه وفلوس تعدي الملايين... الكل بينصح أصدقائه ومعارفه شيء محزن ده تعليق احد الجرائد الهولنديه واللي يترجم تعليقات الناس يقدر يحسب حجم الخساره قد أيه في دوله واحده لازم يكون فيه رقابه اكتر علي المياه، الاكل ، هواء، العاملين حاملين أمراض ، والمخالف يقفل لحين رفع المخالفات . سي حد من المسؤلين عن السياحه في مصر يقراء هذا المقال ويشوف حجم الخساره الماديه والمعنوية واسم مصر اللي بيتمحي من علي خريطه السياحه بسبب الاهمال وعدم النظافة رجاء قرائه وترجمه تعليقات الناس اللي عمرها ما هاتنزل مصر تاني Tien Nederlanders geëvacueerd uit Egyptisch hotel na overlijden Brits stel https://nu.nl/buitenland/5429936/tien-nederlanders-geevacueerd-egyptisch-hotel-overlijden-brits-stel.html

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة