موعد مباراة المصرى والاتحاد السكندرى فى الدورى

السبت، 25 أغسطس 2018 01:00 ص
موعد مباراة المصرى والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى والاتحاد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره الاتحاد السكندرى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

رصيد الفريقين قبل المواجهة المثيرة 

يملك الفريقان نفس الرصيد من النقاط بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة، حيث يحتل المصرى المركز العاشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف بينما تلقت شباكه أربعة أهداف، وعلى نفس الوتيرة يحتل زعيم الثغر المركز الحادى عشر برصيد 4 جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف.

الهدف من المباراة لكل فريق

ويدخل الفريقان مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد أن نجح المصرى فى التأهل لدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية بعدما تعادل إيجابي بهدف لكل فريق مع بطل موزمبيق مُستفيداً من فوز نهضة البركان المغربي على الهلال السوداني في الجولة ذاتها، فيما أسقط زعيم الثغر نظيره الاسماعيلى بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة .

حسام حسن يطالب لاعبيه بغلق الملف الأفريقي

وطالب العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى لاعبيه بضرورة غلق الملف الأفريقي مؤقتًا والتركيز في مباريات الدوري الممتاز، محذرًا لاعبيه من خطورة لاعبي الاتحاد الذين يدخلون المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزهم في مباراتهم الأخيرة على الإسماعيلي بهدف نظيف.

محمد عمر يؤكد للاعبيه صعوبة المباراة 

بينما أكد محمد عمر المدير الفنى لزعيم الثغر على صعوبة مباراته مع المصرى مؤكداً أن التركيز هو السلاح الوحيد لحسم المباراة والفوز بالنقاط الثلاث لإكتساب دفعة معنوية قبل مواجهة الترجى التونسى فى إياب دور الـ 32 للبطولة العربية.

القنوات الناقلة 

تنقل مباراة المصري والاتحاد السكندري وتذاع بث مباشر على قناة "ON Sport".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة