حبس مزارع بطوخ 4 أيام بتهمة التزوير فى وثيقة زواج ابنته القاصر لثرى خليجى

السبت، 25 أغسطس 2018 07:44 م
حبس مزارع بطوخ 4 أيام بتهمة التزوير فى وثيقة زواج ابنته القاصر لثرى خليجى حبس -ارشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة طوخ  حبس "حمد. س" مزارع 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التزوير فى وثيقة الزواج العرفى من خليجى باعترافه أنها ليست قاصرا وهى قاصر.

وأكد مصدر أمنى  أنه تم تحرير مذكرة من المجلس القومى للمرأة ومنظمة حقوق الإنسان بالقاهرة بضرورة فتح التحقيق فى الواقعة فى محضر رقم 10797 إدارى مركز طوخ، مشيرا أن الزوج خليجى قد تزوج القاصر بعلم والدها وقدم مهر مبلغ 125 ألف جنيه.

كان العميد فوزى عبدربه مأمور مركز طوخ قد تلقى بلاغا من "م ب ج" 37 سنة خليجى يتهم فيه "ح س" مزارع بقيامه بتزويج نجلته له وفى الصباحية هربت من الشقة.

وتوصلت تحريات المباحث أن الخليجى تزوج الفتاة "س" 17 عاما عن طريق خاطبة وبسبب أنها قاصر تم زواجه منها عرفيا بعد أن دفع مبلغ 125 ألف جنيه لوالدها، واستأجر شقة لها فى منطقة الفلل بمدينة بنها، وفى الصباحية هربت الفتاة من الشقة فذهب إلى والدها لسؤاله عنها فقال المزارع له إنها لم تأت إليه.

وتوجه الزوج إلى مركز الشرطة وحرر محضر رقم 10979 إدارى ضد الوالد والعروس وتم ضبط والد العروس وأحيلا للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اب مجرم..

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

ليه

ليه ما اتقبضش على السعودى بتهمة شراء بنت لاغتصابها

ليه ما اتقبضش على السعودى بتهمة شراء بنت لاغتصابها

عدد الردود 0

بواسطة:

اين

اين البنت حاليا . هل عادت لمنزل اسرتها ام لازالت مع السعودى . لماذا لم يتم القبض على السعودى

اين البنت حاليا هل عادت لبيت اسرتها ام لازالت مع السعودى الذى اغتصبها و عذبها بعد دفع الثمن لابيها. لماذا لم يتم القبض على السعودى بتهمة اغتصاب بنت و ضربها و تعذيبها بعد دفع الثمن لابيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة