الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى .. المصرى يستدرج زعيم الثغر بالجولة الرابعة للدوري .. الزمالك يستعد لنجوم المستقبل رغم قرار الانسحاب

السبت، 25 أغسطس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى .. المصرى يستدرج زعيم الثغر بالجولة الرابعة للدوري .. الزمالك يستعد لنجوم المستقبل رغم قرار الانسحاب الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت 25 / 8 /  2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الاهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى الاوغندى

يبدأ فريق الكرة مساء اليوم، السبت، الاستعداد لمباراة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ويُقام مران اليوم على الملعب الفرعي لأستاد برج العرب بالاسكندرية حيث فضّل الجهاز الفني البقاء في الاسكندرية عقب مباراة حرس الحدود بالدوري التى أقيمت أمس بإستاد المكس، وذلك من أجل تحقيق المزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراة بطل أوغندا التى يتطلع الأهلي للفوز فيها من أجل الحفاظ على قمة المجموعة بعدما ضمن الصعود لدور الثمانية في البطولة عقب الفوز في الجولة الماضية على الترجي التونسي وسط جمهوره

 ومن المقرر أن يخضع الثنائي محمد الشناوي وميدو جابر لاختبار طبي قبل مران اليوم لحسم موقفه من المشاركة في مباراة كمبالا بعدما حرمت الإصابة الثنائي من المشاركة في لقاء الحدود كما يستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب أخر تم إراحته أمام الحدود أمثال أحمد فتحي، كما يعود وليد سليمان  الذى غادر معسكر مباراة الحدود مساء الخميس لوفاة خاله.

المصرى يستدرج زعيم الثغر بالجولة الرابعة للدوري

تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام ، مع دقات الخامسة والنصف حيث يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره الاتحاد السكندرى على ستاد برج العرب بالإسكندرية فى مواجهة لا تنقصها الإثارة .

ويملك الفريقان نفس الرصيد من النقاط بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة حيث يحتل المصرى المركز العاشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف بينما تلقت شباكه أربعة أهداف وعلى نفس الوتيرة يحتل زعيم الثغر المركز الحادى عشر برصيد 4 جمعها من فوز وتعادل وخسارة مسجلا ثلاثة أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف .

يدخل الفريقان مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد أن نجح المصرى فى التأهل لدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية بعدما تعادل إيجابياً بهدف لكل فريق مع بطل موزمبيق مُستفيداً من فوز نهضة البركان المغربي على الهلال السوداني في الجولة ذاتها، فيما أسقط زعيم الثغر نظيره الاسماعيلى بهدف دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة .

وطالب العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى لاعبيه بضرورة غلق الملف الأفريقي مؤقتًا والتركيز في مباريات الدوري الممتاز، محذرًا لاعبيه من خطورة لاعبي الاتحاد الذين يدخلون المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزهم في مباراتهم الأخيرة على الإسماعيلي بهدف نظيف.

بينما أكد محمد عمر المدير الفنى لزعيم الثغر على صعوبة مباراته مع المصرى، مؤكداً أن التركيز هو السلاح الوحيد لحسم المباراة والفوز بالنقاط الثلاث لإكتساب دفعة معنوية قبل مواجهة الترجى التونسى فى إياب دور الـ 32 للبطولة العربية .

الزمالك يستعد لنجوم المستقبل رغم قرار الانسحاب

فيما كشف مصدر مسئول داخل فريق الزمالك أنه تم الإعداد بشكل نهائى لدخول الفريق لمعسكر مغلق، استعدادا لمواجهة نجوم المستقبل، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز على ستاد بتروسبورت، رغم إعلان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، انسحاب الفريق من الدورى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة