أخبار ميسي اليوم عن اقتراب حارس بلد الوليد من الانضمام لقائمة ضحاياه

السبت، 25 أغسطس 2018 10:09 م
أخبار ميسي اليوم عن اقتراب حارس بلد الوليد من الانضمام لقائمة ضحاياه ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الأرجنتنينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة ضم جوردى ماسيب حارس مرمى بلد الوليد إلى قائمة ضحاياه الذين هز شباكهم فى كافة المسابقات، خلال المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة والربع مساء اليوم،السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الأسبانى.

ميسي خلال تسجيل هدفه الرائع فى مرمى ألافيس
ميسي خلال تسجيل هدفه الرائع فى مرمى ألافيس

 

ميسي يستهدف ضم حارس بلد الوليد إلى قائمة ضحاياه التهديفية

نجح ليونيل ميسي نجم برشلونة فى هز شباك 140 حارس مرمى على مر تاريخه ويتطلع لضم جوردى ماسيب إلى القائمة ليصل عددهم إلى 141 فى اللقاء الذى يجمع الفريقين مساء اليوم، بملعب "خوسيه زوريا".

سجل ليونيل ميسي داخل شباك 140 حارس مرمى على مر تاريخه بكافة المسابقات بمجموع 639 مباراة ويتصدر القائمة دييجو ألفيش الذى إستقبل 21 هدفاً فى 17 مباراة حينما كان لاعباً ضمن صفوف فريقي ألميريا وفالنسيا.

وإفتتح ليونيل ميسي الموسم الجديد من الدورى الأسبانى بهدفين فى شباك ديبورتيفو ألافيس بالجولة الأولى من الليجا خلال المباراة التى إنتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة.

ميسي وفيدال فى تدريبات برشلونة
ميسي وفيدال فى تدريبات برشلونة

 

فيدال يفصح عن أفضل طريقة للتعامل مع ميسي داخل الملعب
 

أكد أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونخ الألمانى السابق والمنضم حديثاً لصفوف برشلونة الإسبانى، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من أهم اللاعبين فى صفوف الفريق الكتالونى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن أرتورو فيدال تحدث عن أهمية النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه أهم لاعبى برشلونة، وأنه يمتلك لمسات سحرية للكرة.

وقال أرتورو فيدال، فى حوار مع الصحيفة، "نحاول أن نحصل على أقصى استفادة من ميسي عندما تكون الكرة بين قدميه، لأنه عندما يحرك الكرة يكون أعجوبة، لهذا السبب هو الأفضل".

وأضاف لاعب وسط برشلونة، "عندما تكون الكرة مع ميسي عليك أن تكون منتبهاً للغاية، وتحاول التحرك كثيراً، وتعطيه خيارات كثيرة للتمرير أو التسجيل".

وكان أرتورو فيدال قد انضم لصفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى صفقة قيمتها 18 مليون يورو، قادما من صفوف بايرن ميونخ الألمانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة