أخبار برشلونة اليوم عن الاعتماد على القوة الضاربة لقهر بلد الوليد

السبت، 25 أغسطس 2018 12:50 م
أخبار برشلونة اليوم عن الاعتماد على القوة الضاربة لقهر بلد الوليد رباعى برشلونة ميسي وسواريز وكوتينيو وديمبلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتمد أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على القوة الضاربة لقهر بلد الوليد فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى العاشرة والربع مساء اليوم، السبت، بملعب "خوسيه زوريا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

برشلونة
برشلونة

مدرب برشلونة يعتمد على القوة الضاربة لقهر بلد الوليد

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مدرب برشلونة سيعتمد على الرباعى ليونيل ميسي قائد البارسا ولويس سواريز وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلى لحسم مواجهة بلد الوليد واقتناص الثلاث نقاط.

من جانبه، يأمل عثمان ديمبلى، جناح فريق برشلونة، فى تفادى الإصابات من أجل الاستمرار بالتشكيل الأساسى للبلوجرانا فى المباريات المقبلة.

وكان فريق برشلونة قد تغلب على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة فى افتتاح مشواره بالدورى الإسبانى على ملعب "كامب نو".

فريق برشلونة
فريق برشلونة

برشلونة المنتشى يستهدف النقطة السادسة

يحل برشلونة الإسباني اليوم، السبت، ضيفاً ثقيلاً على بلد الوليد على ملعب "خوسيه زوريا" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، فى مهمة تحقيق النقطة السادسة لرفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يدخل الفريق الكتالوني المباراة منتشياً بفوزه على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة وضعته في المركز الأول بفارق الأهداف عن ليفانتي وريال سوسيداد، أما أصحاب الأرض فقد تعادلوا مع جيرونا فى افتتاحية الليجا هذا الموسم سلبياً بدون أهداف.

ويزور برشلونة ملعب "خوسيه زوريا" معقل بلد الوليد للمرة الأولى منذ سقوطه عام 2014 عندما كان يشرف عليه المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو بهدف وحيد أمام فريق في قاع الترتيب، في موسم خسر لقبه بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد.

وقد يدفع المدرب فالفيردي بلاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال القادم من بايرن ميونخ والبرازيلي فيليب كوتينيو اللذين دخلا في الشوط الثاني من مواجهة آلافيس من بداية المباراة، مع إمكانية منح البرازيلي مالكوم الفرصة فى الشوط الثانى حال التقدم بنتيجة كبيرة.

ويرغب برشلونة في الحفاظ على لقبه بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي، علماً بأن ذلك اللقب في الموسم الحالي سوف يكون هو اللقب رقم 26 في تاريخ النادي الكتالوني، مما يقربهم من المتصدر ريال مدريد بـ33 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة