خالد صلاح

كم هدف اشترك محمد صلاح فى تسجيله مع ليفربول قبل موقعة برايتون؟.. فيديو

السبت، 25 أغسطس 2018 05:00 م
كم هدف اشترك محمد صلاح فى تسجيله مع ليفربول قبل موقعة برايتون؟.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

حقق النجم المصرى محمد صلاح رقماً مميزاً مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وساهم محمد صلاح فى تسجيل 60 هدفاً فى 54 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، حيث تمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل 45 هدفاً وصناعة 15 هدفاً.

ويلتقى ليفربول مع برايتون فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 32 هدفاً فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزي ليتوج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة، بينما سجل هدفاً وحيداً فى البريميرليج هذا الموسم.

وينافس محمد صلاح على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

الثلاثى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش تواجد فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، بعدما تم اختيارهم من جانب 80 مدرباً فى مختلف أندية أوروبا، بواقع 32 مدرباً للفرق التى شاركت فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018، و48 مدرباً للفرق التى شاركت فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بالموسم ذاته، بالإضافة إلى 55 صحفياً تم اختيارهم من جانب"اليويفا".

وسيتم الإعلان عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 يوم 30 أغسطس الجارى بإمارة "موناكو" الفرنسية، على هامش سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة