خالد صلاح

علاء نبيل يشرح أسباب خسارة المقاولون أمام إنبى

السبت، 25 أغسطس 2018 08:16 م
علاء نبيل يشرح أسباب خسارة المقاولون أمام إنبى علاء نبيل
كتب - هيثم عويس
إضافة تعليق

أكد علاء نبيل المدير الفنى للمقاولون العرب أنه حزين لخسارة فريقه ثلاث نقاط غالية أمام إنبى بالأمس بعدما تقدم فريقه بهدف فى بداية الشوط الثانى، إلا أن هناك بعض الأخطاء الفردية كلفت الفريق الخسارة فى الخمس دقائق الأخيرة من المباراة.

وأضاف نبيل أنه أصر بالتنسيق مع محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على كل لاعب، فى الوقت الذى طلب فيه المدير الفنى على مضاعفة العقوبة على طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق بعد طرده نتيجة لخلعه التيشرت بعد الهدف الذى أحرزه وحصوله على إنذار آخر للخشونة وهو ما كلف الفريق اللعب ناقص باقى المباراة.

وكشف المدير الفنى لذئاب الجبل أن ظروف مباراة الأمس فرضت عليه التغييرات التى أجراها بينما كان هناك سيناريو آخر فى حالة سير اللقاء بشكل طبيعى بعيدا عن حالة الطرد والإصابات التى ضربت الثنائى عبد الوهاب إسماعيل وإيهاب سمير، مؤكدا أنه غير قلق على مستقبل الفريق فى ظل الحالة التى يقوم بها بالاستعانة باللاعبين من قطاع الناشئين والاعتماد عليهم لصناعة فريق قوى للمقاولون العرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة