خالد صلاح

الصحف المصرية: الشباب حاضرون فى حركة المحافظين.. "أبلكيشن" لتشغيل العمالة غير المنتظمة.. "الإقالة" تهدد ترامب.. "جوجل" تحذف قنوات وحسابات إيرانية.. العين يتحدى الوحدة على السوبر الإماراتى بالدفاع الجوى اليوم

السبت، 25 أغسطس 2018 08:00 ص
 الصحف المصرية: الشباب حاضرون فى حركة المحافظين.. "أبلكيشن" لتشغيل العمالة غير المنتظمة.. "الإقالة" تهدد ترامب.. "جوجل" تحذف قنوات وحسابات إيرانية.. العين يتحدى الوحدة على السوبر الإماراتى بالدفاع الجوى اليوم الصحف المصرية ـ صورة أرشيفية
إعداد - أحمد سامح
إضافة تعليق

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت ، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، الشباب حاضرون فى حركة المحافظين، الأمن ينجح فى كشف مقتل طفلى الدقهلية،  قمة مصرية - فيتنامية بالقاهرة بعد غد، شبح "الإقالة" يهدد ترامب، مجلس الوزراء ينهى شكاوى مليون مواطن، "أبلكيشن" لتشغيل العمالة غير المنتظمة، الحكومة: 24 مليار جنيه لإنقاذ "الغزل والنسيج"، بعد "فيس بوك" و"تويتر".. "جوجل" تحذف قنوات وحسابات إيرانية

 

اليوم السابع
 

  كشفت مصادر حكومية أن الجهات الرقابية انتهت من المقابلات التى تم إجراؤها مع عدد من شباب البرنامج الرئاسى المرشحين لتولى مناصب نواب ومساعدين للمحافظين، فى حركة المحافظين التى ستصدر قريبا، مشيرة إلى أن كل الاختيارات أو الترشيحات لشغل المناصب الحكومية تتم بناء على الكفاءة والنزاهة والشفافية والقدرة على التواصل مع المواطنين.

وأكدت المصادر أن قرار تحديد موعد إعلان حركة المحافظين الجديدة وحلف اليمين لهم فى يد رئيس الجمهورية، مشيرة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء أجرى عددا كبيرا من اللقاءات مع المرشحين لتولى عدد من المحافظات، قبل عيد الأضحى، وهناك أكثر من قائمة للمرشحين تم الاستقرار عليها أثناء وجود مدبولى فى الإسكندرية لقضاء إجازة عيد الأضحى.

 

اعترف والد طفلى الدقهلية اللذين عثر على جثتيهما قبل أيام فى إحدى الترع بدمياط، بأنه قتل ولديه، فى مفاجأة كبرى، وذلك عقب إبلاغه عن فقدانهما.

وقال مصدر أمنى: بعد استمرار التحقيقات معه وتضييق الخناق عليه، وبمواجهته ببعض الاعترافات الأولى، التى كان قد أدلى بها فور اختفاء الأطفال وعدم تطابقها مع الواقع، حتى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، أصيب بحالة عصبية، واعترف خلالها بعدة اعترافات مختلفة ومنها أنه هو من قام بقتلهما والتخلص منهم.

 

  • أسرار خطة الإخوان لاستخدام شخصيات مدنية لإثارة الفوضى.. الجماعة الإرهابية تستعين بـ"معصوم مرزوق وشلته" كوجوه مدنية وتصويرهم على أنهم مناضلون واستخدامهم "كروت" جديدة للهجوم على الدولة المصرية

     

  • تفاصيل جديدة عن محمد رضا "معلم" السينما والمسرح

     

  • أهلاً بالأشقاء.. العين يتحدى الوحدة على السوبر الإماراتى بالدفاع الجوى اليوم

     

  • "السياحة": وفاة السائحين البريطانيين فى الغردقة طبيعية ولا شبهة جنائية

     

 

 

الاهرام
 

بدعوة رسمية من الرئيس عبدالفتاح السيسى، يصل الرئيس الفيتنامى تران داى كوانج إلى القاهرة اليوم، فى زيارة تستمر 4 أيام، وذلك فى ختام الزيارة الإفريقية التى بدأها بزيارة العاصمة الإثيوبية أديس أبابا الأسبوع الماضى.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية لـ"الأهرام" بأنه من المقرر أن يستقبل الرئيس السيسى نظيره الفيتنامى بعد غد بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية، حيث يعقد الزعيمان جلسة مباحثات مشتركة لبحث تطوير التعاون فى المجالات المختلفة، لاسيما فى الاقتصاد والتجارة والاستثمار، فضلا عن بحث فرص التعاون فى مجالات الزراعة، والثقافة والسياحة.

 

 

فى عاصفة قضائية وسياسية عنيفة تنذر بمحاكمة الرئيس دونالد ترامب، حذر جيف سيشنز وزير العدل الأمريكى من أن "نظام العدالة فى الولايات المتحدة لن يخضع أبداً للضغوط السياسية"، وذلك رداً على تهديدات ترامب ومحاميه رودى جوليانى بأن عزل الرئيس سيؤدى إلى "انتفاضة شعبية" وأنهيار أسواق المال، وسقوط البلاد فى هوة من الفقر المدقع.

 

  • مليار جنيه لتحديث 156 محطة قطار.. و236 مليونا لتحسين الرى

     

  • شركات محلية وعالمية تتنافس لإنشاء ميناء جاف بـ6 أكتوبر

     

  • دعوة إيران وروسيا وتركيا لمحادثات جنيف حول سوريا

     

  • ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة

     

 

الاخبار
 

انهى مجلس الوزراء نحو مليون شكوى تلقاها من مواطنين خلال الفترة الماضية عبر البريد وموقع الحكومة الإلكترونى، وأكد طارق الرفاعى مدير منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء ان الشكاوى التى تصل لمجلس الوزراء يتم متابعة موقفها يوميا من جانب مؤسسة الرئاسة بما مكن المنظومة من حل مليون شكوى من أصل مليون و200 ألف تلقاها خلال الفترة الماضية.

 

 

تدرس وزارة القوى العاملة إطلاق تطبيق على الهواتف الذكية، لتشغيل العمالة غير المنتظمة، وأكد وزير القوى العاملة محمد سعفان أن التطبيق الذى سيتم تفعليه فى كل إدارات العمالة غير المنتظمة بالمحافظات يتيح لصاحب العمل أو المقاولين طلب أعداد العمال التى يحتاجونها، مشيرا الى ان الوزارة سيكون لديها الاوراق الخاصة بتلك العمالة، بما يمنح الثقة لأصحاب الأعمال قبل تشغيلهم.

 

 

  • 63 مليار جنيه للخدمات بالمحافظات

     

  • 11 سبتمبر بداية العامين الهجرى والقبطى

     

  • إجراءات لإنهاء خسائر قطاع الأعمال

     

  • حبس معصوم مرزوق و6 آخرين 15 يوماً على ذمة التحقيقات

     

 

المصرى اليوم
 

حددت الحكومة القيمة الإجمالية لخطة تطوير وتحديث قطاع الغزل والنسيج المملوك للدولة، بنحو 24 مليار جنيه، قابلة للزيادة، ويتضمن الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج وأكثر من 30 شركة تابعة لها، وجميعها تخضع لاشراف وزارة قطاع الأعمال العام.

 

أعلنت شركة "جوجل" التابعة لـ"ألفابت" أنها رصدت وحذفت 39 قناة على موقع "يوتيوب" مرتبطة بإذاعة الجمهورية الإسلامية الإيرانية التى تديرها الدولة، وحذفت "جوجل" 39 قناة على "يوتيوب" و6 مدونات على موقع "بلوجر"، و13 حسابا على موقع "جوجل بلاس" تابعين لإيران.

 

 

  • البابا يحقق "كنسياً" فى مقتل رئيس دير الأنبا مقار

     

  • شريف الجزار.. شاب مصرى يهدى الحياة لـ4 مرضى حصلوا على أعضائه فى الصين

     

  • انطلاق المرحلة الثانية من تجارب "الشبكة الذكية" أكتوبر المقبل

     

  • حالات غياب واسع للأطباء والتمريض بمستشفيات الشرقية والقليوبية والمنيا

     


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة