"مستقبل وطن": ضعف العقوبات السبب فى انتشار ظاهرة اختطاف الأطفال

الجمعة، 24 أغسطس 2018 04:00 م
"مستقبل وطن": ضعف العقوبات السبب فى انتشار ظاهرة اختطاف الأطفال النائب المهندس أشرف رشاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن اختطاف الأطفال ظاهرة خبيثة انتشرت داخل مجتمعاتنا بسبب ضعف النفوس وغياب الضمير وضعف العقوبات، لافتا إلى أنه يجب العمل على سرعة تشديد هذه العقوبات لتصل للإعدام شنقا فى جميع أحوالها.

 

وأعلن أشرف رشاد، تبنى الحزب خلال دور الانعقاد الرابع المطالبة بتغليظ العقوبات ودعم أى خطوة تسير فى هذا الشأن، بجانب مطالبة مكتبه الفنى التابع للهيئة البرلمانية ببحث الأمر وإدخال التعديلات اللازمة على القانون بحيث تؤدى الردع المطلوب.

 

وشدد رشاد، فى بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الجمعة، على ضرورة تطبيق العدالة الناجزة التى تحفظ للمجتمع أمنه وأمانه، حيث أنه كلما كانت العقوبة مغلظة وناجزة كلما ارتعشت أيدى المجرمين وابتعدت عن الإقدام على هذا الأمر وزادت معدلات الأمان.

 

وأشار إلى أن خطف الأطفال ظاهرة دخيلة على مجتمعاتنا وليست من أصول المصريين وعاداتهم، مؤكدا أن هناك عصابات متخصصة فى خطف وسرقة الأطفال بهدف التربح والحصول على فدية مالية ضخمة، وأن تغليظ العقوبة كفيلة باختفاء هذا الظاهرة تماما من الشارع.

 

وطالب رئيس مستقبل وطن، الأجهزة الأمنية بمواصلة تضييق الخناق على هذه العصابات وتوجيه ضربات قاضية لهم وتقديمهم للعدالة الناجزة للتشفى منهم، مشيدا بجهود الأجهزة فى كشف الغموض عن جميع العمليات الإجرامية المتعلقة بهذا الشأن والتى كان آخر ها واقعة طفى الدقهلية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، قد عثرت على جثتى طفلين شقيقين فقدوا من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، بإحدى الترع الموجودة بمركز فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط، وأثناء التحقيق اعترف والد الطفلين، أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكابه للجريمة، وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبرى فارسكور.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة