أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم على غزال مع فانكوفر وايتكابس قبل العودة للمنتخب؟

الجمعة، 24 أغسطس 2018 12:45 ص
 ماذا قدم على غزال مع فانكوفر وايتكابس قبل العودة للمنتخب؟ على غزال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، إستدعاء على غزال مدافع فانكوفر وايتكابس الذى ينافس في الدوري الأمريكي، لقائمة منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة النيجر الشهر المقبل بملعب "برج العرب"، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

وعاد على غزال للمنتخب الوطني بعد غياب استمر نحو 4 سنوات، حيث يعود الظهور لمدافع فانكوفر وايتكابس مع منتخب "الفراعنة" إلى 10 سبتمبر 2014 حيث مباراة تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2015.

وخاض علي غزال الموسم الحالي 18 مباراة مع فانكوفر وايتكابس منها 14 مباراة بمسابقة الدوري الامريكي و4 مباريات في البطولة الكندية، بينما بلغت إجمالي مشاركاته بالدقائق 1153 دقيقة.

وتنص لوائح الاتحاد الامريكي لكرة القدم على مشاركة الاندية الكندية في مسابقة الدوري الامريكي على غرار مشاركة أندية ويلز في مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ودوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وبشكل عام خاض علي غزال 28 مباراة بقميص فانكوفر وايتكابس بجميع المسابقات منذ انضمامه لصفوف الفريق فى أغسطس 2017 في صفقة إنتقال حر قادماً من الدوري الصيني.

يذكر أن علي غزال ساهم في صعود فانكوفر وايتكابس لنهائى البطولة الكندية هذا الموسم قبل أن يخسر أمام تورنتو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة