"لاعبون انطفت نجوميتهم فى الأهلى".. الشيخ يُسجل "كمالة عدد" بعد حصد لقب هداف الدورى.. نهاية عمرو بركات والغزال فى قائمة الانتظار.. باسم على إقامة كاملة فى المستشفى والرحالة حمودى يلازم الدكة بأوامر كارتيرون

الجمعة، 24 أغسطس 2018 05:05 ص
"لاعبون انطفت نجوميتهم فى الأهلى".. الشيخ يُسجل "كمالة عدد" بعد حصد لقب هداف الدورى.. نهاية عمرو بركات والغزال فى قائمة الانتظار.. باسم على إقامة كاملة فى المستشفى والرحالة حمودى يلازم الدكة بأوامر كارتيرون لاعبون أطفأ الأهلى نجوميتهم الكروية
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى ساهم الأهلى فى تلميع عدد كبير من اللاعبين ونقلهم من المحلية للعالمية ومنحهم قسط كبير من الشهرة ،إلا أن النادى الأحمر كان مقبرة للعديد من اللاعبين فى الفترة الأخيرة ،ويرصد التقرير التالى اللاعبين الذين جاء انتقالهم للأهلى بمثابة النكسة من المتواجدين فى القائمة ويعد أبرزهم :

أحمد الشيخ يُسجل كمالة عدد

كان أحمد الشيخ ملء السمع والبصر اثناء لعبه لصفوف مصر المقاصة قبل ان ينتقل للأهلى بعد صراع شرس مع الزمالك ،إلا أن صانع الألعاب الشاب أصبح أسير لدكة البدلاء لتتم إعارته للمقاصة فى الموسم الثاني ،والغريب أنه استعاد بريقه سريعاً بل ونجح فى حصد لقب هداف الدورى قبل أن يعود للأهلى ويعار للسعودية ويعود مجدداً ،ليتم قيده فى النهاية بالقائمة الحمراء فى اللحظات الأخيرة دون أن يدخل فى قائمة المباريات ليصبح تسجيله مُجرد كمالة عدد.

نهاية بركات والغزال فى قائمة الانتظار

قيد مسئولو الأهلى الثنائي عمرو جمال وعمرو بركات فى قائمة الانتظار تمهيداً لبيعهما أو إعارتهما ،فالغزال كان أحد أهم مهاجمي مصر قبل أن يتعرض لقطع فى الرباط الصليبي ،عاد بعدها ليجد مكانه العديد من المهاجمين ،وبالتالي لم يحصل على الفرصة بشكل مناسب ليستقر به الحال فى قائمة الانتظار ،وكذلك عمرو بركات الذى انتقل للأهلى من صفوف ليرس البلجيكي إلا أنه لم يحصل على أي فرصة للعب لتتم إعارته للسعودية قبل أن يعود ولا يجد مكان له فى القائمة الحمراء ليتم قيده فى قائمة الانتظار الحمراء تمهيداً لرحيله.

باسم على وسرير دائم بمستشفى الأهلى 

باسم علي الذى يبتعد شهراً واحداً عن عامه الـ 30 انتقل للأهلي موسم 2014-2015 من نادي المقاولون لعب فى أخر موسمين مع الأهلى وتحديداً من السابع من مارس 2016 حتى  أغسطس الحالي 6 مباريات و75 دقيقة بعامين ونصف وتوالت الاصابة لتضعه ضيف دائم بمستشفى القلعة الحمراء ينهى إصابة ليفاجأ بأخرى .

احمد حمودى خارج الحسابات 

بات أحمد حمودي لاعب الاهلى، على أعتاب الخروج من القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة واستبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر اللاعب من حساباته تماما، ولم يشارك في المباريات الاخيرة  وطلب من لجنة الكرة إبلاغ اللاعب بعدم الحاجة إليه، والبحث عن عرص للرحيل عن الاهلى بعدما كان اللاعب متألقاً فى صفوف الزمالك .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة