أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يؤكد عدم حصول الهارب كوليبالى على بطاقته إلا بعد سداد 25مليون جنيه

الجمعة، 24 أغسطس 2018 03:10 م
الأهلي يؤكد عدم حصول الهارب كوليبالى على بطاقته إلا بعد سداد 25مليون جنيه سليمانى كوليبالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار حلمى عبد الرازق، المستشار القانونى للنادى الأهلى، أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى، لاعب الفريق السابق، ليس من حقه الحصول على بطاقته الدولية من اتحاد الكرة المصرى أو بطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للانضمام لنادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن مصير كوليبالى الذى هرب من الأهلى فى مايو قبل الماضى، قبل أن يُعلن نادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى مؤخراً التعاقد مع اللاعب.

وأشار المستشار حلمى عبد الرازق إلى أن اللاعب الهارب لا يمكنه الحصول على بطاقته من اتحاد الكرة المصرى، لأن الأخير لديه حكم من الاتحاد الدولى لكرة القدم بشأن تغريم اللاعب مليون و436 ألف دولار، ما يعادل 25 مليون جنيه مصرى، ولا يمكن منح اللاعب بطاقة إلا بعد سداد هذا المبلغ.

وعن إمكانية حصول كوليبالى على بطاقة مؤقتة من الفيفا، قال المستشار القانونى للأهلى، "لا يمكن أيضاً.. طالما هناك حكم لصالح الأهلى فلا بد من تسديد المبلغ المُستحق على اللاعب قبل العودة لممارسة كرة القدم".

وشدد المستشار حلمى عبد الرازق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على أن موقف ناديه فى القضية سليم وقوى، وواثق من الحصول على حقوقه بعيداً عن ادعاءات اللاعب ومحاولته التهرب من دفع هذه المستحقات.

وعن أحقية كوليبالى فى الحصول على 26 ألف دولار من الأهلى، قال المستشار حلمى عبد الرازق، عندما صدر الحكم لصالح الأهلى ألزم الاتحاد الدولى اللاعب الإيفوارى بدفع مليون و436 ألف دولار للأهلى، كما ألزم الأهلى بدفع 26 ألف مستحقات للاعب الإيفوارى.

وأشار المستشار القانونى للأهلى إلى أن النادى ليس لديه مانع فى دفع 26 ألف دولار لكوليبالى، ولكن عليه أن يدفع مليون و436 ألف دولار أولاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة