خالد صلاح

كاردى بى تقارب المليار مشاهدة بأغنيتها الجديدة بوداك ييلو

الجمعة، 24 أغسطس 2018 07:00 ص
كاردى بى تقارب المليار مشاهدة بأغنيتها الجديدة بوداك ييلو كاردى بى
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

وصل عدد مشاهدة فيديو كليب "بوداك ييلو" للمطربة كاردى بى إلى الـ627 مليون مشاهدة وقارب على المليار مشاهدة وهذا خلال عدة أيام من انطلاقه على "يوتيوب".

استطاعت النجمة الشابة كاردى بى أن تصل إلى العالمية خلال شهور فقط من ظهورها على الساحات، واستطاعت أيضًا الحصول على أفضل مغنية لعام 2018 والحصول على جائزة "فيديو ميوزيك أووردز".

ويذكر أن كاردى بى تبلغ من العمر 25 عامًا، وهى المطربة الشابة التى دخلت عالم الفن مؤخرًا واستطاعت إثبات نفسها بصوتها وأدائها المميزين، وهى النجمة الوحيدة فى عام 2018 التى وصلت نسبة مبيعات 3 أغنيات لها إلى 500 ألف نسخة فى الولايات المتحدة الأمريكية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

مش حالك

كان زمان يُقاس نجاح الاغنيه او المغني او الفريق بعدد ما تم بيعه من اسطوانات او كاسيتات هذا هو مقياس النجاح والتألق. اما المشاهده بالملايين علي الانترنت فليست معيار للنجاح ممكن الواحد يدخل علي الاغنيه لمده عشر ثواني وبعد كدا يغير المحطه ودي بردو تتحسب من ضمن ملايين المشاهدات ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة