خالد صلاح

فيديو ..إنبى يحول تأخره أمام المقاولون إلى فوز غال فى آخر 4 دقائق

الجمعة، 24 أغسطس 2018 06:11 م
فيديو ..إنبى يحول تأخره أمام المقاولون إلى فوز غال فى آخر 4 دقائق انبى يفوز على المقاولون
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

فاز فريق إنبى على المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 فى اللقاء الذى جمعهما باستاد أحمد عثمان، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للدورى.

نجح فريق إنبى فى تحويل تأخره أمام المقاولون بعد أن تقدم طاهر محمد طاهر للمقاولون فى الدقيقة 52 قبل أن ينجح الغينى " عودة مارشال " فى إحراز هدف  التعادل لإنبى فى الدقيقة 86، ومحمد شيكا فى الدقيقة 92، ليتواجد الفريق البترولى فى المركز السادس برصيد 6 نقاط بينما يبقى المقاولون فى المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

بدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من حسن شاهين في حراسة المرمى وأمامه محمد سمير وإيهاب سمير وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد الشيمي وفي الوسط كريم مصطفى ومحمد سوستة ولويس ادوير وادجر ميجل وفي الهجوم أحمد على وطاهر محمد طاهر.

بينما تشكيلة إنبي  جاءت كالآتى : عبد العزيز البلعوطى " حارس مرمى " أمامه  إبراهيم يحيي و صلاح سليمان و رامى صبرى و عبد الرحمن عامر و محمود توبة و حمدى فتحي و محمد شيكا و محمد بسيوني و نوح وائل و عرفة السيد.

بدأ الشوط الأول هجومياً من قبل الفريقين، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى وسط عرضيات من لاعبى إنبى ، فى المقابل دفاع المقاولون ينجح فى التصدى لها وإخراجها بعيداً عن مرماهم.

وفى الدقيقة 28 كاد أحمد على مهاجم المقاولون أن يعلن عن الهدف الأول فى المباراة ، بعد تمريرة من طاهر محمد طاهر تصل إدجر ميجيل الذى يلعبها عرضية أرضية يقابلها أحمد على بصعوبة لكن ينجح البلعوطى حارس انبي فى الإمساك بها ، ليستمر اللقاء على نفس الوتيرة إستحواذ من إنبي ، بينما المقاولون كان الأكثر خطورة على المرمى عن طريق العرضيات لكنها تخرج بجوار القائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثانى يستمر الفريقين على اللعب هجومياً و إن كان أكثر من قبل لاعبى إنبى .

ونجح طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب فى إحراز  هدف التقدم على إنبى فى الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد عدة تمريرات بين لاعبى الذئاب بدأت من منطقة مرماهم  تصل لأحمد على الذى يلعبها عرضية أرضية لطاهر.

فى الدقيقة 78 هجمة خطيرة لإنبى فى عرضية من يقابلها عرفة السيد برأسية يخرجها شاهين ببراعة فى تصدى أكثر من رائع.

وفى الدقيقة 83 رأسية من عرفة السيد تخرج بجوار القائم الأيمن لحسن شاهين حارس المقاولون .

وفى الدقيقة 85 ينجح " عودة مارشال " فى إحراز هدف التعادل لإنبى بعد تمريرة عرضية من شيكا ليراوغ حارس المقاولون معلنا عن هدف التعادل.

يواصل إنبى سيطرته وينجح محمد شيكا من إحراز الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 90+2 بعد خطأ من مدافع المقاولون عبد الوهاب إسماعيل لينتهى اللقاء بفوز مهم لإنبى.

 

هدف المقاولون 

هدف إنبى الأول 

 

هدف إنبى الثانى


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة