خالد صلاح

شاهد.. الخطوط الجوية القطرية "خسائر فادحة وذهاب للهاوية"

الجمعة، 24 أغسطس 2018 08:00 م
شاهد.. الخطوط الجوية القطرية "خسائر فادحة وذهاب للهاوية" تميم بن حمد والجماعات الإرهابية
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

الخطوط الجوية القطرية واحدة من المجالات التى تأثرت بشكل كبير من سياسات "تنظيم الحمدين"، وأصبحت تعانى من وضع مأساوى بعدما تكبدت خسائر فادحة وفقدت نحو 20% من إيرادتها و11% من وجهتها منذ مقاطعة الرباعى العربى.

ووفق التقرير الذى بثته فضائية "مباشر قطر"، فإن الخطوط القطرية طرحت عروض خيالية لاجتذاب الركاب، منها طرح تذاكر بأسعار زهيدة على درجة رجال الأعمال، ما دفع بعض الاقتصاديين للقول بأن هذه الأسعار تخالف المنطق وسيتحمل أعبائها المواطن القطرى.

وشدد التقرير على وجود انهيار يتمدد فى كل مجالات الاقتصاد القطرى، ليؤكد أن كل ما يفعله تنظيم الحمدين فى الدوحة خلال الفترة الراهنة أمر لا يمكن تحمله، خاصة وأن عواقب هذا الانهيار الاقتصادى وخيمة، وطالت كافة مؤسسات الدولة فأصبحت جميعها على حافة الهاوية.

من جانبه، اعترف أكبر الباكر المدير التنفيذى لشرطة الخطوط القطرية، بالوضع المتأزم الذى تعيشه الخطوط خلال الفترة الراهنة، مؤكداً حاجة الشركة على مصادر جديدة للتمويل من أجل الاستمرار فى العمل ومتابعة التخفيضات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة