خالد صلاح

رئيس العين الإماراتى يتحدث عن عشقه للأهلى وتألق حسين الشحات

الجمعة، 24 أغسطس 2018 04:15 ص
رئيس العين الإماراتى يتحدث عن عشقه للأهلى وتألق حسين الشحات حسين الشحات
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق
كشف رئيس نادى العين الإماراتى غانم الهاجرى، عن عشقه للنادى الأهلى سعادته بإقامة مباراة كأس السوبر الإماراتي أمام الوحدة فى مصر.
 
وقال غانم الهاجري في تصريحات تلفزيونية، "أنا أهلاوى قديم.. ووجودنا في مصر ضمن السوبر أبعد من مجرد مباراة، فسعادتنا لا توصف لتواجدنا بالقاهرة التى نكن لها كل تقدير واحترام، وهناك تسهيلات كبيرة لجماهير العين في السوبر يتولاه فريق العمل".
 
وأشاد رئيس نادي العين الإماراتى، بالنجم المصري حسين الشحات المحترف ضمن صفوف الفريق.
 
وقال الهاجرى، "عندما تعاقدنا مع حسين الشحات لم يكن على قائمة المنتخب المصرى، لكنه تميز وبرز بالعين وازداد التنافس عليه، ووجدنا أننا لا نستطيع أن نفرط فيه"، مضيفا: الأهلى لم يقدم عرضاً رسمياً لضم حسين الشحات، لكن في الوقت ذاته وجدنا أنه من الصعب التفريط فيه بعد حصوله على دعم الجهاز الفني للفريق بقيادة زوران ماميتش واللجنة الفنية بالنادى.
 
حسين الشحات توج مع العين في الموسم الماضى بثنائية الدورى والكأس، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى باختيار الجمهور، ساعياً لحصد اللقب الثالث في مسيرته مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة.
 
وخاض حسين الشحات مع العين الإماراتى 17 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وتمكن من صناعة 13 هدفًا، ويعد الشحات ثانى أفضل صانع ألعاب بالنسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى برصيد 11 هدفًا بالتساوى مع السويدى ماركوس بيرج مهاجم العين وخلف المغربى مراد باتنا، كما يعد ثانى أفضل صانع ألعاب فى العين بالموسم المنقضى بكل البطولات بصناعة 13 هدفًا بفارق هدف عن البرازيلى كايو لوكاس.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة