خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشوط الأول ..التعادل السلبي يحكم مباراة المقاولون و إنبى

الجمعة، 24 أغسطس 2018 04:55 م
الشوط الأول ..التعادل السلبي يحكم مباراة المقاولون و إنبى فريق المقاولون
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب و انبي بالتعادل السلبي 0 / 0 ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدورى الممتاز.

بدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من حسن شاهين في حراسة المرمى وأمامه محمد سمير وإيهاب سمير وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد الشيمي وفي الوسط كريم مصطفى ومحمد سوستة ولويس ادوير وادجر ميجل وفي الهجوم أحمد على وطاهر محمد طاهر.

بينما تشكيلة إنبي  جاءت كالآتى : عبد العزيز البلعوطى " حارس مرمى " أمامه  إبراهيم يحيي و صلاح سليمان و رامى صبرى و عبد الرحمن عامر و محمود توبة و حمدى فتحي و محمد شيكا و محمد بسيوني و نوح وائل و عرفة السيد.

يحتل المقاولون المركز السابع فى جدول الدورى برصيد 4 نقاط ، بينما يتواجد إنبي فى المركز الـ12 برصيد 3 نقاط.

بدأ المباراة هجومية من قبل الفريقين، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى وسط عرضيات من لاعبى إنبى ، فى المقابل دفاع المقاولون ينجح فى التصدى لها وإخراجها بعيداً عن مرماهم.

وفى الدقيقة 28 كاد أحمد على مهاجم المقاولون أن يعلن عن الهدف الأول فى المباراة ، بعد تمريرة من طاهر محمد طاهر تصل إدجر ميجيل الذى يلعبها عرضية أرضية يقابلها أحمد على بصعوبة لكن ينجح البلعوطى حارس انبي فى الإمساك بها ، ليستمر اللقاء على نفس الوتيرة إستحواذ من إنبي ، بينما المقاولون كان الأكثر خطورة على المرمى عن طريق العرضيات لكنها تخرج بجوار القائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة