هل يعانى عبد الله السعيد من لعنة الأهلى؟.. اللاعب "تايه" بعد التمرد ضد الأحمر.. شارك فى مونديال روسيا على طريقة شاهد مشفش حاجة.. أهلى جدة استبعده من القائمة العربية.. وأجيرى يُطيح به من مباراة النيجر

الخميس، 23 أغسطس 2018 11:22 ص
هل يعانى عبد الله السعيد من لعنة الأهلى؟.. اللاعب "تايه" بعد التمرد ضد الأحمر.. شارك فى مونديال روسيا على طريقة شاهد مشفش حاجة.. أهلى جدة استبعده من القائمة العربية.. وأجيرى يُطيح به من مباراة النيجر عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يدفع عد الله السعيد لاعب أهلى جدة "فاتورة" التمرد ضد الأهلى؟ سؤال طرحه كثيرون فى الشارع الكروى المصرى خلال الأيام وربما الأسابيع الماضية، عقب الأزمة الأخيرة التى أثارها السعيد نهاية الموسم الماضى عندما ظل "يُماطل" الأهلى خلال مفاوضات التجديد ووقع للزمالك قبل أن يُجدد للقلعة الحمراء ويرحل للدورى الفنلندى ومنه لأهلى جدة السعودى.

عبد الله السعيد خسر كثيراً من مستواه وتركيزه مع المنتخب الوطنى بل ومع الأندية التى لعب لها منذ رحيله عن الأهلى، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى السطور التالية:

قبل انطلاق مونديال روسيا الأخير توقع عبد الله السعيد أن يكون السعيد نجم الشباك خلف محمد صلاح نجم المنتخب الأول ونادى ليفربول الإنجيلزى ومع انطلاق مباريات الفراعنة فى كأس العالم ظهر السعيد بلا روح ولا أداء ولا مستوى الأمر الذى أثار العديد من علامات الاستفهام.

تأثر السعيد سلباً بالأزمة التى دخلها مع الأهلى وما تسبب فيها من خلافات مع الزمالك أيضاً بسبب مبلغ الـ40 مليون الذى حصل عليه من القلعة البيضاء وكان مُطالب برده وبعد أيام من كأس العالم قاد اللاعب بتسديد هذا المبلغ فعلاً لمسئولى الزمالك.

 

تجربة للنسيان فى فنلندا

خاص السعيد تجربة لم يقتنع بها أحد فى الشارع الكروى عندما لعب لنادى كوبيون باولوسورا الفنلندى وهو ناد متواضع فى دورى أكثر تواضعاً، ولم يحصد السعيد من هذه التجربة أى مكاسب، وهو ما أنعكس عليه فى كأس العالم الذى كان مستواه فيه ترجمة واضحة لاحترافه فى هذا الدورى المتواضع، الذى لعب فيه بعدما تم إغلاق القيد فى جميع دوريات العالم تقريباً، وأراد السعيد اللعب فيه للحفاظ على لياقته قبل كأس العالم.

 

السعيد خارج قائمة أهلى جدة "العربية"

واصلت لعنة الأهلى تأثيرها مع عبد الله السعيد بعدما استبعده بابلو جويدى، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى من قائمة الفريق المشاركة فى البطولة العربية، حيث استقر بابلوعلى ضم خمسة لاعبين أجانب فى قائمة الأهلى السعودى المشاركة فى البطولة العربية وهم، دجانينى تفاريس، لاعب منتخب الرأس الأخضر، والمصرى محمد عبد الشافى، والإسبانى أليكسيس دلجادو، والسورى عمر السومة، إضافة إلى التشيلى باولو دياز ، وتم إرسال قائمة الأهلى السعودى تم للاتحاد العربى لكرة القدم دون اسم عبد الله السعيد بسبب الإصابة التى ستبعده عن الملاعب عدة أسابيع.

 

أجيرى يُطيح بالسعيد من المنتخب

لأول مرة مذ فترة طويلة يصبح مصير عبد الله السعيد مع المنتخب غامضا، وربما الأقرب أن يكون اللاعب الذى كان له دور مؤثر فى تأهل الفراعنة لمونديال روسيا بعد غياب 28 عاماً خارج قائمة المنتخب قبل مواجهة النيجر، المقرر لها 8 سبتمبر المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019).

المدرب المكسيكى أجيرى استقر بنسبة كبيرة على استبعاد السعيد من قائمة الفراعنة لمباراة النيجر بسبب غيابه عن مباريات فريقه السعودى والإصابة التى حرمته من التدريبات والمباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

تنهايته كما تنبـأت

عندما ظهرت نوايا هذا اللاعب تجاه النادي الذي صنع نجوميته وأغراه المال وتمرد علي ولي نعمته تنبـأت له بأن نهايته ستكون في أحد أندية وسط جدول الدوري المصري وذكرته بما حدث لمن سبقوه وفعلوا فعلته وأشهرهم الحضري الذي بكي بالدموع أمام الملايين علي شاشة التليفزيون حتي يعود للأهلي ولكن نادي المبادئ لا يتراجع أبدا في كل ما يسئ لمبادئه الراساخة ولن تنفعه أمواله يوم يلقي في مزبلة تاريخ لاعبي كرة القدم وإن غدا لناظره قريب .... ي

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر يسين

mahermaher127@yahoo.com

السلام عليكم انا رأي ان عبد الله ليس لديه انتماء للاهلي مع سبق الاصرار والترصد بدليل انه مكنش عنده ايضا انتماء للاسماعيلي لما انتقل للاهلي وايضا عندما مضي للزمالك بقلم بارد ده دليل علي عدم انتمائة لاي نادي غير كده طماع وانا كنت بحبو ودلوقتي ....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود السيد

نهاية الطمع

نهاية كل طماع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة