مايكروسوفت لن تقبل تطبيقات ويندوز 8 الجديدة بعد 31 أكتوبر

الخميس، 23 أغسطس 2018 09:00 ص
مايكروسوفت لن تقبل تطبيقات ويندوز 8 الجديدة بعد 31 أكتوبر ويندوز 8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستتوقف عن قبول أى  تطبيقات جديدة لنظام التشغيل ويندوز 8 اعتبارًا من 31 أكتوبر فى محاولة لإعادة توجيه مطورى التطبيقات نحو ويندوز 10.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فستتوقف شركة مايكروسوفت عن تقديم تحديثات للهواتف التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8 أوالأجهزة التى تعمل بهذا النظام بداية من يوليو 2019 و2023 على التوالى، وذلك وفقا لما كتبه فريق Microsoft Store فى منشور على مدونة يوم الاثنين.

حيث جاء في بيان الشركة :"بعد هذه التواريخ، سنتوقف عن توزيع تحديثات التطبيق على ويندوز Phone 8.x أو إصدار سابق، بما فى ذلك أجهزة ويندوز 8 أو 8.1 ؛ ولن يتم توفير التحديثات إلا للعملاء الذين يستخدمون أجهزة ويندوز 10".

وعلى الرغم من أن شركة التكنولوجيا العملاقة ستوقف قبول طلبات التطبيقات الجديدة لنظام التشغيل ويندوز 8، إلا أن الشركة زعمت أن هذا لن يؤثر على التطبيقات الحالية استنادًا إلى إصدار ويندوز السابق.

فى العام الماضى، اعترفت مايكروسوفت بأنها قد منعت تحديثات ويندوز 7 و 8 على الجيل السابع من Core i3 و i5 و 8996 من Qualcomm وغيرها من المعالجات الأخرى "لفرض" المستخدمين على الترقية إلى ويندوز 10.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة