خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الخميس، 23 أغسطس 2018 06:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية راكيتيتش وبوسكيتس
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

يقترب موسم الانتقالات الصيفية من الانتهاء فى القارة الأوروبية، بعد أن أغلق بالفعل فى إنجلترا وإيطاليا بانطلاق منافسات الموسم الجديد، ما أشعل المنافسة على الصفقات فى فرنسا وإسبانيا وألمانيا لخطف الصفقات المتعثرة والنجوم الذين فشلت أندية البريميرليج والكالتشيو فى التعاقد معهم.

فتح مانشستر سيتى الإنجليزى مفاوضات مع ريال مدريد الإسبانى، لضم حارس مرمى الفريق الملكى كيلور نافاس بعد تعرض كلاوديو برافو حارس مرمى السيتيزنز لإصابة قوية فى التدريبات.

نافاس
نافاس

لن يلبى أرسنال الانجليزى مطالب لاعبه أرون رامسى بشأن مضاعفة أجره الأسبوعى، ولكن إدارة الجانرز واثقة من اقتراب توقيع اللاعب على عقد جديد فى ملعب الإمارات.

رامسى
رامسى

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن ماركوس ألونسو سيبقى فى صفوف تشيلسى خلال الموسم الجارى، بالرغم من اهتمام ريال مدريد الشديد للتعاقد معه.

طلب البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد من المدير التنفيذى للشياطين الحمر إد وودوارد، بيع المهاجم الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

مارسيال
مارسيال

يستعد إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس لتوقيع عقود جديدة مع برشلونة الإسبانى، بالرغم من اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسى بالتعاقد معهما.

راكيتيتش وبوسكيتس
راكيتيتش وبوسكيتس

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن فيليبى لويز ظهير أتلتيكو مدريد اقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسى.

فيليبى لويز
فيليبى لويز

وافق تيير هنرى اسطورة أرسنال الانجليزى والمنتخب الفرنسى السابق، ومساعد مدرب المنتخب البلجيكى على تدريب بوردو الفرنسى.

يستعد ريال مدريد للتقدم بعرض أخير لضم البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الانجليزى، فى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة