خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. أبراج الضغط العالى تهدد حياة أهالى الإسكان الاجتماعى بالشروق.. وانقطاع المياه لفترات طويلة يثير غضب أهالى قرية المنوات بالجيزة.. والكلاب الضالة تهاجم المواطنين بجسر السويس

الخميس، 23 أغسطس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أبراج الضغط العالى تهدد حياة أهالى الإسكان الاجتماعى بالشروق.. وانقطاع المياه لفترات طويلة يثير غضب أهالى قرية المنوات بالجيزة.. والكلاب الضالة تهاجم المواطنين بجسر السويس دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قارئ يشكو من مخاطر أبراج الضغط العالى فى الإسكان الاجتماعى بالشروق

أرسل القارئ، محمد عبد الرازق محمد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من أبراج  الضغط العالى التى تهدد حياة مُلاك شقق الإسكان الاجتماعى بالشروق.

وقال القارئ فى شكواه: "مشكلة تواجه أكثر من 200 شاب فى 200 شقة ضمن الإسكان الاجتماعي بالشروق، حيث تم استلام الشقة من هيئة الإسكان والتعمير بالشروق مشروع 17 عمارة بوابة 2 بشروق ونواجه مشكلة أبراج الضغط العالى الموجودة على بعد حوالى 70 متر من الوحدات التى تمنعنا من العيش فيها لأضرارها الكثيرة على الأطفال فكيف نعيش فى تلك الوحدات ".

أبراج الضغط العالى
أبراج الضغط العالى

شكوى من انتشار القمامة بشارع الجزيرة مركز جرجا سوهاج

نقل القارئ مجدى فيض الله، معاناة أهالى شارع الجزيرة بمركز جرجا التابع لمحافظة سوهاج، من تراكم القمامة والمخلفات بشكل كبير.

وقال القارى فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" :" يتضرر الأهالى من انتشار القمامة التى تجلب الروائح الكريهة والحشرات الضارة التى تؤذى المارة والسكان"، مناشدا المسئولين بالحى بالعمل على سرعة حل المشكلة ورفع القمامة من المنطقة. 

انتشار القمامة بشارع الجزيرة مركز جرجا سوهاج
انتشار القمامة بشارع الجزيرة مركز جرجا سوهاج

شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن قرية المنوات بالجيزة

أرسلت القارئة ميرنا نور من أهالى قرية المنوات مركز أبو النمرس محافظة الجيزة شكوى من تكرار انقطاع المياه لفترات طويلة.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: المياه تنقطع بصورة شبه يومية وتستمر فترات الانقطاع لفترات طويلة تصل فى بعض الأحيان إلى 40 ساعة مناشدة المسئولين بشركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على سرعة حل المشكلة وإعادة ضخ المياه.

انقطاع المياه
انقطاع المياه

قارئة تشكو مهاجمة الكلاب الضالة للأهالى بجسر السويس

نقلت القارئة هبة جمال معاناة أهالى شارع أيمن صالح تقسيم عمر بن الخطاب بجسر السويس من انتشار الكلاب الضالة التى تسببت فى الكثير من حالات العقر.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: الكلاب الضالة جعلت الأهالى لا يستطيعون النزول من منازلهم بعد غروب الشمس لكثرة أعدادها ومهاجمتها للمارة، مضيفة أنها عقرت الكثير من سكان الشارع ومنهم والدتها، مناشدة المسئولين بالعمل على إيجاد حل سريع وعاجل لتلك المشكلة.

39957072_1915857978720849_4455398699761139712_n
عقر مواطن

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة