خالد صلاح

أحلام جماهير الأهلى السعودى تتعلق بأقدام عبد الله السعيد وعبد الشافى

الخميس، 23 أغسطس 2018 04:00 ص
أحلام جماهير الأهلى السعودى تتعلق بأقدام عبد الله السعيد وعبد الشافى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى ثنائى الاهلى السعودى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يحمل الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى، أحلام جماهير الأهلى السعودى فى اعتلاء منصات التتويج فى الموسم الجديد.

وتعاقد الأهلى السعودى مع عبد الله السعيد قادمًا من الأهلى المصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما عاد محمد عبد الشافى لناديه القديم بعدما وقع عقدًا جديدًا، بناء على رغبة بابلو جويدى المدير الفنى للفريق، لاسيما أن عقد اللاعب المصرى مع الاهلى السعودى انتهى بنهاية الموسم المنقضي.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

عبد الله السعيد فى تدريبات الاهلى السعودي
عبد الله السعيد فى تدريبات الاهلى السعودي

الأهلى السعودى خرج من الموسم الماضى "خالى الوفاض"، كما ودع دورى أبطال آسيا من دور الـ 16، وسيكون الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مطالبًا بقيادة الفريق لحصد البطولات وإسعاد الجماهير.

ولن تكون مهمة الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى فى حصد البطولات "سهلة"، بعدما قامت العديد من أندية المملكة بتدعيم صفوفها بمجموعة مميزة من اللاعبين، حيث تعاقد الهلال مع النجم الإماراتى عمر عبد "الرحمن "عموري"، والنصر مع النيجيرى أحمد موسى والمغربى نور الدين أمرابط، والاتحاد مع المغربى كريم الاحمدى والبرازيلى رومارينيو.

عبد الله السعيد يملك قدرة كبيرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، وتنتظر جماهير الأهلى السعودى منه الكثير فى الموسم الجديد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع منتخب مصر طوال الأشهر الماضية، حيث يعد من أبرز العناصر التى اعتمد عليها منتخب "الفراعنة" خلال مشواره فى تصفيات كأس العالم 2018، إذ احتل المركز الثانى كأحسن هداف للمنتخب بثلاثة أهداف بعد محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى الذى سجل خمسة أهداف.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

وتأمل جماهير الأهلى السعودى أن يشكل عبد الله السعيد ثنائيًا ناجحًا مع المهاجم السورى عمر السومة، حيث يعد الأخير المستفيد الأكبر من تواجد اللاعب المصرى فى الفريق لإعادة دوران الماكينة التهديفية للمهاجم السورى التى توقفت بعد تعرضه للإصابة وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

ويمتلك السعيد القدرة على بناء الهجمات مما يساهم فى القيام بالوجبات الهجومية وايصال الكرة للسومة لإعادة تشغيل الماكينة التهديفية للآخير.

أما محمد عبد الشافى صاحب الخبرة الواسعة، فقد لعب دورًا كبيرًا فى عودة الأهلى السعودى لمنصات التتويج على مدار السنوات الماضية وتوج معه بـ4 بطولات هى "الدورى السعودى، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولى العهد، كأس السوبر"، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب مصرى آخر سبق له خوض تجربة الاحتراف فى المملكة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة